وداد تلمسان – إتحاد الكرمة-الوداد من أجل الإنتصار والبقاء في السباق

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

قمة كروية تلك التي سيكون ملعب العقيد لطفي يوم السبت مسرحا لها بداية من الساعة الثانية والتي سيكون طرفيها وداد تلمسان عندما يستضيف صاحب المرتبة الثانية إتحاد الكرمة برسم الجولة الخامسة عشر والأخيرة من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب، والتي ستشد إليها أنظار المتتبعين خاصة من أنصار الفريقين بالنظر للمرتبة المتواجدين فيها في السلم العام للبطولة.

حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق نتيجة الفوز وتدعيم الرصيد بثلاثة نقاط تكون مهمة تحسبا لبداية الشطر الثاني، خاصة أصحاب الأرض الزيانيين المطالبين بالإنتصار وتقليص الفارق عن منافسهم لنهار اليوم في إنتظار المباراة المتأخرة أمام جيل بن داود الأربعاء المقبل.

مقابلة بست نقاط

مقابلة بين وداد تلمسان وضيفه إتحاد الكرمة ستكون بستة نقاط كاملة، نقول هذا بالنظر لفارق النقاط الثمانية التي تفصل بينهما في السلم العام للبطولة، بما أن الوداد وفي حال تمكن من تجاوز عقبة منافسه فإنه سيقلص الفارق إلى خمسة نقاط، أما في حال التعثر فإن الكرمة ستوسع الفارق عنه.

لعب الصعود يتطلب الفوز أمام الفرق المباشرة

وبالإضافة إلى هذا فإن التنافس على ورقة الصعود والبقاء في السباق تتطلب الفوز على الفرق المباشرة، وهو ما يعني أن وداد تلمسان سيكون أمام خيار تجاوز عقبة منافسه المباشر لنهار السبت إذا ما أراد الحفاظ على كامل حظوظه في التنافس على ورقة الصعود لهذا الموسم.

وإنهاء الذهاب بفوز

هذا كما سيكون فريق أبناء عاصمة الزيانيين مطالبا بإنهاء الشطر الأول من البطولة بإنتصار يكون مهما وبكثير قبل الشروع في التحضير لمرحلة العودة التي أكيد لن تكون سهلة تماما وتكثر فيها الحسابات بين الجميع سواء الفرق التي تتنافس على الصعود أو التي تريد ضمان البقاء مبكرا.

أول مواجهة رسمية بين الفريقين في البطولة

مواجهة بين وداد تلمسان وضيفه إتحاد الكرمة تعد أول مقابلة رسمية تجمع بين الفريقين في غمار البطولة، في ظل المستوى الذي كان ينشط فيه كل فريق.

وإلتقيا من قبل في منافسة كأس الجزائر

بالمقابل، سبق لوداد تلمسان وأن إلتقى ضيفه إتحاد الكرمة في منافسة كأس الجزائر وبالضبط في الدور الجهوي ما قبل الأخير موسم 2017/2018 بملعب حمام بوحجر والتي إنتهت بفوز الوداد وبنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل.

المباراة المتأخرة أمام بن داود تلعب الأربعاء المقبل

بعدما كانت مقررة أن تلعب المباراة المتأخرة عن الجولة الثانية بين وداد تلمسان ومضيفه جيل الصاعد بن داود في الثامن والعشرين من الشهر الحالي، تم تقديم المباراة إلى يوم الأربعاء المقبل الموافق للواحد والعشرين من هذا الشهر بملعب سيدي البشير بداية من الساعة الثانية.

مقابلة الكأس أمام الساورة تؤجل إلى التاسع من الشهر المقبل

وبخصوص مقابلة الدور السادس عشر من منافسة كأس الجزائر بين وداد تلمسان وضيفه شبيبة الساورة والتي كانت مقررة في البداية أن تلعب في الرابع والعشرين من الشهر الحالي بالعقيد لطفي، تم تأجيلها إلى التاسع من الشهر المقبل.

الوداد إختتم تحضيراته

تحسبا لمواجهة أمام إتحاد الكرمة، إختتم الجمعة فريق وداد تلمسان تحضيراته الفعلية بإجرائه الحصة التدريبية الأخيرة له بالعقيد لطفي وهي الحصة التي سيعلن فيها الطاقم الفني عن قائمة اللاعبين الذين سيكونون معنيين باللقاء.

مباركي محمد، بحراوي وكاف النمر يغيبون

هذا وسيعرف وداد تلمسان بمناسبة اللقاء غياب المهاجمان مباركي محمد وكاف النمر بداعي الإصابة التي يعاني منها كل واحد، والمدافع بحراوي حسام العائد لأجواء التدريبات.

مشاركة حجيب في الشك

لم تتأكد بعد مشاركة المهاجم حجيب نور الدين خلال مواجهة اليوم أمام إتحاد الكرمة بسبب الإصابة التي يعاني منها، حيث سيفصل الطاقمين الطبي والفني في مشاركته من عدمها خلال الحصة التدريبية الأخيرة ليوم الجمعة.

هلال حضر الزي المدني لكن سيكون معنيا بالمشاركة

أما المهاجم هلال محمد سعيد والذي حضر إلى حصة الخميس التي جرت بالعقيد لطفي بالزي المدني بسبب معاناته من إصابة فإنه سيكون معنيا بالمشاركة خلال مقابلة اليوم.

الفئات الشبانية للوداد يواجهون السبت شبيبة الساورة

ستكون الفئات الشبانية لوداد تلمسان السبت على موعد مع إجرائهم لمباراة الجولة الثامنة من عمر البطولة الجهوية للفئات الشبانية عندما يواجهون بملعب الإخوة الثلاثة الزرقة الضيف شبيبة الساورة، حيث تلعب المقابلة الأولى والخاصة بفئة أقل من 19 سنة بداية من الساعة التاسعة صباحا، على أن تنطلق المباراة الثانية والخاصة بفئة أقل من 17 سنة بداية من الساعة الحادية عشر، فيما تلعب المقابلة الثالثة والخاصة بفئة أقل من 15 سنة بداية من الساعة الواحدة.

دخان لإدارة اللقاء

تم تعيين الحكم دخان لإدارة مقابلة بين وداد تلمسان وضيفه إتحاد الكرمة لحساب الجولة الخامسة عشر والأخيرة من مرحلة الذهاب والذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من عوينة وردوزي.

جمال. ع