بن ناصر يطمئن و لا وجود لإصابة خطيرة

إسماعيل بن ناصر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعث نجم خط وسط ميلان الايطالي إسماعيل بن ناصر برسائل اطمئنان للجميع عبر حسابه الشخصي في  منصة “اكس”، وهذا على خلفية خروجه مصابا خلال المباراة الأخيرة لفريقه أمام  نابولي  و تحديدا في الد65 و هو ما أثار مخاوف كبيرة جدا لدى عشاق و محبي الروسونيري و حتى مناصري المنتخب الوطني.

بما أن بن ناصر كان قد غاب لفترة طويلة عن الملاعب بسبب إصابة قوية في الركبة اضطرته لإجراء عملية جراحية عليها، ولهذا فان القلق كان من أن إصابته القديمة قد تجددت، إلا أن بن ناصر أزاح كل هذه الشكوك و علق عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالقول:” سنلتقي يوم الخميس” في إشارة واضحة منه بأنه لا يعاني من أي إصابة قوية أو خطيرة.

من جهته فان المدرب بيولي و خلال الندوة الصحفية التي عقدها بعد نهاية لقاء نابولي قال بأن إسماعيل بن ناصر قد أبلغه بوجود بعض الإنزعاجات العضلية ما بين الشوطين، وبعد حوالي 20 دقيقة من الشوط الثاني طلب التغيير.

وأضاف بيولي بأن ذلك لا يتعلق بأي إصابة يعاني منها بن ناصر، وإنما مجرد شد عضلي ناجم عن الإرهاق، مذكرا الجميع بأن جوهرة الخضر كان قد تعرض لتعب شديد جراء مشاركته في نهائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة بساحل العاج و من الطبيعي تعرضه لمثل هذه الانزعاجات العضلية.

عماد.ب