أولمبي الشلف-انطلاقة موفقة للنادي الشلفي أمام أبناء الحمري  

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

اكتفت كتيبة المدرب الشريف حجار بنقطة التعادل من اللقاء الذي جمعها أمس بالمستضيف مولودية وهران على أرضية ملعب أحمد زبانة برسم الجولة الأولى من مرحلة العودة ، حيث انتهت أطواره  بالتعادل الايجابي هدف في كل شبكة ، حيث كان المحليون السباقين للتهديف عن طريق العرجي في الوقت بدل الضائع من شوط المباراة الأول.

قبل أن يعود الشلفاوة بقوة خلال المرحلة الثاني ويتمكن المهاجم ايفرا من تعديل النتيجة بطريقة رائعة وهي النتيجة النهائية التي انتهى عليها الداربي  ، ليتقاسم الفريقان النقاط ويعود أولمبي الشلف بنقطة ثمينة أضافها إلى رصيده ،حيث كان أداء التشكيلة في المستوى خاصة خلال الشوط الثاني وسيطر أبناء حجار على المنافس وكان باستطاعتهم العودة بكامل الزاد .

العودة بنقطة التعادل أمام منافس مباشر يرضي الجوارح

تمكن زملاء القائد عبد القادر بوسعيد من العودة بنقطة ثمينة في الخرجة الصعبة التي قادتهم لوهران لمواجهة المولودية الوهرانية ، بل كاد أشبال حجار من العودة بكامل الزاد بعد عودتهم القوية وخاصة في المرحلة الثانية وهو ما أرضى كثيرا الجوارح وخاصة الذين تنقلوا وبكثرة لوهران ، وهو مؤشر ايجابي في صالح التشكيلة الشلفية التي تعول على بداية قوية ومواصلة حصد النتائج الإيجابية المتتالية وتحسين تموقعها في سلم الترتيب خاصة إذا علمنا أن مرحلة العودة ستكون قوية .

المباراة عرفت مشاركة الوافدين الجدد كل من فرحي وبورديم

أشرك المدرب الشريف حجار الوافد الجديد أيوب فرحي في التشكيلة الأساسية واعتمد عليه منذ البداية ،وخلال الشوط الثاني أقحم صانع الألعاب عبد الرحمان بورديم ،حيث أنهما قدما ما عليهما والمدرب خرج راضيا من مردودهم الذي سيتحسن أكثر مستقبلا .

المهاجم الطوغولي ايفرا يسجل هدفه الرابع مع الشلف

عاد المهاجم الطوغولي ايفرا إلى التهديف بعدما صام لفترة طويلة عن التسجيل مع فريقه ، حيث نجح في تسجيل هدف التعادل لفريقه أمام مولودية وهران بطريقة رائعة ، لتبقى جميع أهدافه التي وقعها مع الشلفاوة حاسمة ،كما رفع رصيده التهديفي إلى أربعة أهداف ويبقى قطعة أساسية في تشكيلة المدرب الشريف حجار .

الفوز على الصاعد الجديد نجم بن عكنون ضروري لتأكيد العودة الموفقة

تسعى التشكيلة الشلفية تحقيق الفوز في لقاء الجولة القادمة بملعب محمد بومزراق حينما تواجه الضيف فريق نجم بن عكنون  وتسعى من خلاله  إلى التأكيد أمام منافس مباشر للنادي وهذا من أجل تعميق الفارق عنه والابتعاد عن المضايقة والتحضير الجدي للقاءات الموالية

م.ب