الجهوي الأول رابطة وهران-بن عدة لتأكيد الصدارة ومازونة من أجل التعويض

شباب مازونة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تختتم بطولة الجهوي الأول لرابطة وهران الجهوية السبت مرحلة الذهاب حيث يستقبل الرائد أولمبي سيدي بن عدة مشعل سيدي الشحمي في مباراة قوية نظرا لقيمة الفريقين لاسيما وأن مشعل سيدي الشحمي أكد في عدة خرجات خاضها هذا الموسم قوته ما ستكون المباراة قوية إلا أن أشبال المدرب الجيلالي لخضاري يسعون لعدم تضييع الصدارة وبالتالي تحقيق الفوز أما أشبال لسود يسعون للعودة بنتيجة جيدة .

الملاحق المباشر شباب مازونة ينزل ضيفا على بوخانفيس  لمواجهة الاولمبي  المحلي في مباراة يسعى فيها شباب مازونة لتعويض خسارة الجولة الماضية ، رائد شباب غرب وهران يستقبل سريع لمطار بملعب بن احمد في مباراة لن يضيع فيها أشبال المدرب عبد الناصر حدادة الفرصة دون شك حيث يستغل الأرسيجيو عاملي الأرض والجمهور.

وفاق أولاد ميمون يحاول الترقب من بعيد حيث سيستقبل الجريح وفاق حمام بوحجر ويسعى أيضا لعدم تضييع الفرصة ، أولمبي أرزيو ينزل ضيفا على عين تادلس لمواجهة الغالية المحلية لكن في مباراة تجرى دون جمهور بسبب تسليط رابطة وهران الجهوية عقوبة ” الويكلو ” على عين تادلس.

داربي الولاية رقم 27 لبطولة الجهوي الأول سيجمع بين شباب سيدي علي و فتح عبد المالك رمضان حيث أن المحليون ليسوا على أحسن ما يرام بسبب المشاكل الكبيرة المالية والإدارية التي يتخبط فيها هذا الفريق .

محمد. ش