وداد تلمسان 1 إتحاد البليدة 0- بلمير يمنح التأهل للوداد رغم النقص العددي 

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

المرحلة الأولى كانت في مجملها السيطرة للمحليين لكنها عقيمة، رغم أن أول فرصة كانت للزوار في الد 2 بمخالفة حميمد والحارس سعيدي بصعوبة إلى الركنية، فيها جاءت أول فرصة للوداد في الد24 بعد فتحة رحمون وتدخل الدفاع في آخر لحظة منقذا الموقف، ليرد عليه نورة من جانب الإتحاد الذي حلول مخادعة الحارس سعيدي بمخالفة بعيدة، ثم مخالفة أكاشات التي مرت جانبية، لتأتي الد40 تمريرة مليمترية من المدافع عبد العالي ناحية المهاجم كاف النمر هذا الأخير رأسيته تعلو العارضة الأفقية، لينتهي النصف الأول على وقع البياض.

المرحلة الثانية بدايتها كانت للإتحاد بعمل جماعي أنهاه فليتي بتسديدة وجدت الحارس سعيدي، رد عليه بن عمراوي بقذفة صدها الحارس الذي تواجد في المكان المناسب، تلتها مخالفة بن تناح التي أخرجها الدفاع إلى الركنية.

وفي الد 64 كاد الزوار من إفتتاح التسجيل بمخالفة لبقية مرت بجانب الزاوية التسعين، ليطرد بعدها مهاجم الوداد رحمون بن أعمر بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية ليترك فريقه يلعب منقوصا عدديا، وفي الد75 طالب لاعبو الوداد بضربة جزاء بعد مخالفة بن تناح التي إصطدمت بأحد اللاعبين لكن الحكم أمر بمواصلة اللعب.

وفي الد 84 تمكن بلمير من إفتتاح مجال التهديف برأسية بعد مخالفة نفذها بن تناح، ليضيع بعدها البديل بزغود فرصة قتل المقابلة بعد عمل رائع يتوغل داخل منطقة العمليات لكن قذفته ضعيفة وجدت الحارس لموشي في المكان المناسب، وفي الدقيقة الأخيرة تمكن الزوار من تسجيل لكن الحكم رفضه، لتبقى الأمور على حالها دون تغيير إلى غاية إعلان الحكم عن نهاية المقابلة بتأهل الوداد إلى الدور المقبل.

أصداء المقابلة

أربعة تغييرات على التشكيلة

أحدث الطاقم الفني لوداد تلمسان أربعة تغييرات كاملة على مستوى التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها أمام البليدة مقارنة بلقاء البطولة الأخير أمام الرمشي وهذا بإشراك سعيدي، يعقوبي، بن تناح، كاف النمر مكان لهباب، بحراوي، بن فولة، حجيب.

أول مشاركة أساسية لسعيدي وكاف النمر

سجل الحارس سعيدي والمهاجم كاف النمر أول مشاركة أساسية لهما هذا الموسم مع فريقهما الوداد بمناسبة لقاء الكأس أمام البليدة.

أول إستدعاء لخريس، رحمون رمزي وخضراوي

حملت قائمة ال18 التي وجه لها الطاقم الفني الدعوة لمواجهة الكأس أمام البليدة إستدعاء الثلاثي الحارس خضراوي، المدافع خريس ومتوسط الميدان رحمون رمزي وهذا لأول مرة هذا الموسم.

الوداد أنهى اللقاء منقوصا عدديا

أنهى وداد تلمسان مباراته أمام إتحاد البليدة منقوصا عدديا بعد طرد المهاجم رحمون بن أعمر عقب تلقيه لبطاقتين صفىراويتين.

حادق يعود إلى العقيد لطفي كمدرب البليدة

عاد المدرب الحالي لإتحاد البليدة حادق محمد إلى ملعب العقيد لطفي لكن هذه المرة كمدرب لفريق أبناء مدينة الورود بعد أن سبق له العمل من قبل ضمن الطاقم الفني للوداد.

أنصار البليدة حضروا بأعداد معتبرة

سجل أنصار إتحاد البليدة حضورهم إلى ملعب العقيد لطفي وبأعداد معتبرة حيث جلسو في المكان المخصص الفرق الزائرة.

جمال . ع