وداد تلمسان – إتحاد البليدة-الوداد مطالب بالتأهل وتفادي المفاجأة

وداد تلمسان1
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يدخل وداد تلمسان يوم السبت غمار منافسة كأس الجزائر في دورها الثاني والثلاثين عندما يستضيف فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الواحدة وخمسة وأربعين دقيقة ضيفه إتحاد البليدة، حيث يسعى الزيانيون إلى تحقيق الفوز وكسب تأشيرة المرور إلى الدور السادس عشر من السيدة الكأس خاصة وأنه سيستفيد من عاملي الأرض والجمهور.

على الرغم من أن المهمة لن تكون سهلة تماما أمام منافس لا يحقق نتائج إيجابية في بطولة القسم الثالث مجموعة وسط غرب بدليل المرتبة العاشرة التي يحتلها برصيد ثلاثة عشر نقطة، وبالرغم أن الكأس لا تعترف بمنطق الصغير أو الكبير ودائما ما عودتنا على عاملي المفاجأة وتبتسم لمن تريده، وهو ما يجب أن يعلمه لاعبو الوداد المطالبين أخذ الأمور بجدية كبيرة ومنذ البداية وعدم ترك الفرصة تمر دون تحقيق التأهل.

التأهل سيكون مفيد قبل لقاء البطولة المقبل أمام تلاغ

والأكيد أن وداد تلمسان وفي حال تمكن من تجاوز عقبة منافسة لنهار إتحاد البليدة فإن ذلك سيكون مفيدا وبكثير وسيرفع من معنويات العناصر التلمسانية قبل موعد الخرجة الثالثة عشر في البطولة التي سيواجه فيها فتح تلاغ الجمعة المقبلة بالعقيد لطفي.

الفريقين إنهزما في الجولة الأخير في البطولة

وقبل مواجهة المنتظرة بينهما في منافسة كأس الجزائر في دورها الثاني والثلاثين، وبالعودة لمقابلة الجولة الأخيرة في غمار البطولة، فنجد أن الفريقين وداد تلمسان وضيفه إتحاد البليدة سجلا نتيجة الإنهزام، الوداد أمام إتحاد الرمشي بهدفين لواحد، فيما البليدة أمام بني تامو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل إثنين، حيث يحتل الوداد المرتبة الثالثة برصيد واحد وعشرين نقطة في مجموعة غرب، فيما يحتل إتحاد البليدة المرتبة العاشرة برصيد ثلاثة عشر نقطة وبناقص مباراة لكل فريق.

وإلتقيا في الدور الربع نهائي من منافسة الكأس موسم 1999/2000

هذا وسبق لوداد تلمسان وأن واجه ضيفه إتحاد البليدة وبالضبط موسم 1999/2000 في الدور الربع نهائي من منافسة كأس الجزائر، حيث لعبت مباراة الذهاب بالبليدة يوم الخامس من شهر جوان من سنة 2000 وعرفت فوز الوداد بهدفين لواحد، على أن جرت مباراة العودة بتلمسان في الثامن من شهر جوان وإنتهت بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.

وآخر مواجهة بينها كانت موسم  2018/ 2019 في الرابطة الثانية

أما آخر مواجهة رسمية جمعت بين وداد تلمسان وضيفه إتحاد البليدة فكانت في غمار البطولة موسم 2018/2019 في الرابطة الثانية، حيث جرت مباراة الذهاب بالبليدة وإنتهت بالتعادل الأبيض، على أن لعبت مقابلة العودة بالعقيد لطفي وعرفت فوز الوداد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد.

الفريق إختتم تحضيراته الجمعة

وتحسبا لمواجهة أمام الضيف إتحاد البليدة، إختتم فريق وداد تلمسان الجمعة تحضيراته الفعلية بإجرائه الحصة التدريبية الأخيرة له بالعقيد لطفي بداية من الساعة الرابعة والتي سيعلن فيها الطاقم الفني عن قائمة اللاعبين المعنيين بالمواجهة.

بحراوي، مباركي سفيان، مباركي محمد وبن منصور يغيبون

سيعرف وداد تلمسان بمناسبة لقاء أمام إتحاد البليدة غياب أربعة لاعبين ويتعلق الأمر بالمدافعين بحراوي حسام ومباركي سفيان المصابين، المهاجم مباركي محمد المصاب والمدافع بن منصور مروان المعاقب بعد نيله البطاقة الصفراء الرابعة أمام إتحاد الرمشي.

بن تناح يعود

بالمقابل، يستفيد وداد تلمسان خلال مواجهة من عودة متوسط الميدان بن تناح سعيد بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها والتي حرمته من المشاركة في المقابلة الأخيرة أمام إتحاد الرمشي.

بوشاكر لإدارة المقابلة

تم إسناد إدارة مقابلة بين وداد تلمسان وضيفه إتحاد البليدة لحساب الدور الثاني والثلاثين من منافسة كأس الجزائر للحكم بوشاكر والذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من تباني وبايبو فيما سيكون بن عبد الله الحكم الرابع.

جمال. ع