إتحاد الرمشي – وداد تلمسان-محلية صعبة بشعار النقاط الثلاثة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون ملعب 18 فبراير بالرمشي السبت بداية من الساعة الثالثة مسرحا لمواجهة محلية خالصة سيكون طرفيها إتحاد الرمشي الذي يستضيف وداد تلمسان برسم الجولة الثانية عشر من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب، والتي ستشد إليها أنظار المتتبعين خاصة من محبي التشكيلتين.

وهي المواجهة التي تأتي بعد الفوز الكبير الذي حققه الزيانيون أمام مديوني وهران الثلاثاء الماضي بثلاثية نظيفة، فيما أصحاب الأرض فعادوا بنقطة التعادل الإيجابي من تلاغ أمام الفتح المحلي بهدف لمثله، وهو ما سيجعل مواجهة اليوم صعبة وكل واحد يسعى لتأكيد النتيجة الماضية.

الوداد من أجل مواصلة حصد النقاط

هذا ويسعى وداد تلمسان خلال مواجهة السبت أمام مضيفه وجاره إتحاد الرمشي إلى مواصلة حصد النقاط وبالتالي البقاء في سلسلة النتائج الإيجابية للجولة الرابعة تواليا والتي تبقيه ضمن فرق الكوكبة وهو المطلوب قبل ثلاثة جولات من نهاية مرحلة الذهاب.

والرمشي للتأكيد

أما إتحاد الرمشي فسيكون مطالبا بتأكيد التعادل الأخير الذي عاد به من ملعب تلاغ أمام الفتح المحلي وهو الذي كان قد فاز في الجولة ما قبل الماضية أمام سريع غليزان بثلاثة أهداف مقابل إثنين.

اللقاءات تتجدد بين الوداد والإتحاد

تتجدد اللقاءات الرسمية هذا الموسم بين وداد تلمسان ومضيفه وجاره إتحاد الرمشي بمناسبة لقاء السبت برسم الجولة الثانية عشر والتي تأتي بعد ستة مواسم كاملة لم يلتقي فيها الفريقين.

آخر لقاء كان موسم 2016/2017

هذا وتعود آخر مرة إلتقى فيها وداد تلمسان بمضيفه إتحاد الرمشي إلى موسم 2016/2017 في القسم الثاني هواة وهو موسم صعود الوداد إلى القسم الثاني، حيث لعبت مباراة الذهاب بالعقيد لطفي وإنتهت للوداد بهدف على أن جرت مقابلة العودة بملعب 18 فبراير بالرمشي وفاز فيها الوداد بهدف.

ثالث مقابلة محلية للوداد هذا الموسم

مباراة السبت أمام إتحاد الرمشي ستكون ثالث مواجهة محلية يخوضها فريق وداد تلمسان خلال مرحلة الذهاب بعد أن واجه من قبل شباب الحناية في الجولة السادسة وإتحاد تلمسان في الجولة التاسعة.

اللاعبون إستلموا منحتين

إستلم لاعبو وداد تلمسان بعد نهاية الحصة التدريبية ما قبل الأخيرة التي جرت مساء الخميس بالعقيد لطفي منحتين كاملتين، وهو ما سيرفع من معنوياتهم أكثر قبل مواجهة اليوم أمام إتحاد الرمشي.

الوداد أنهى تحضيراته

أنهى مساء الجمعة فريق وداد تلمسان تحضيراته الفعلية بإجرائه الحصة التدريبية الثالثة والأخيرة له بالعقيد لطفي، وهي الحصة التي سيعلن فيها الطاقم الفني عن قائمة اللاعبين الذين سيكونون معنيين بالمواجهة.

الإخوة مباركي يغيبان ومشاركة بن تناح لم تتأكد

سيعرف وداد تلمسان بمناسبة لقاء السبت غياب الأخوين، المدافع مباركي سفيان والمهاجم مباركي محمد الغائبان عن الحصتين الماضيتين، أما متوسط الميدان بن تناح سعيد فلم تتأكد بعد مشاركته من عدمها أمام الرمشي إلى غاية الحصة الأخيرة المبرمجة أمس بالعقيد لطفي والتي على إثرها ستتضح وضعيته إما المشاركة أو الغياب.

الرمشي يسترجع بوخاري وهادف

أما فريق إتحاد الرمشي فسيسترجع بمناسبة لقاء السبت أمام الوداد خدمات الثنائي المهاجم بوخاري رضا بعد إستنفاذه العقوبة التي كانت مسلطة عليه بلقاء واحد ومتوسط الميدان هادف فارس الذي كان مصابا.

مباراة خاصة لبناصر، بن هارون ويعقوبي من جانب الوداد

مواجهة اليوم بين الوداد ومضيفه وجاره إتحاد الرمشي ستكون خاصة لثلاثي الوداد متوسط الميدان الهجومي بناصر، المدافع الأيسر بن هارون والمدافع يعقوبي الذين سيواجهون الرمشي التي حملوا ألوانها من قبل.

بلمخطار، بوخاري، بن قو، هادف، جلطي ومعطى الله من جانب الرمشي

أما من جانب إتحاد الرمشي فسيكون المدرب المساعد معطى الله أحمد واللاعبين بلمخطار فتح الله، بوخاري رضا، بن قو، هادف فارس وجلطي بوفلجة في مقابلة خاصة عندما يواجهون الوداد الذي سبق لهم وأن حملوا ألوانه.

هبري كمال (مساعد مدرب الوداد):”ليس لدينا خيار يجب الفوز بكل اللقاءات “

كيف يرى المقابلة المحلية أمام إتحاد الرمشي، قال مساعد مدرب وداد تلمسان هبري كمال:” نعلم بأن المقابلات جميعا تكون صعبة خاصة مقابلات فرق ولايتنا دائما تكون صعبة لأننا لعبنا أمام الحناية ولدينا تجربة الآن لأنهم يكونون محفزين أكثر نحن أيضا إن شاء الله نؤكد الإنتصارات الثلاثة ليس لدينا خيار.

نحن لدينا هدف تسيير لقاء بلقاء إذا أردنا لعب الصعود يجب الفوز بكل اللقاءات نحن بالنسبة إلينا لقاء صعب صحيح لكن الأهم بالنسبة إلينا هي النقاط الثلاثة نحن إن شاء الله أظن أن اللاعبين واعيين خاصة بعد ثلاثة إنتصارات.

دائما نذكرهم ونحثهم بأن يكونوا دائما واعيين ويكونوا دائما في المستوى إن شاء الله نحن إن شاء الله سنحضر جيدا نعلم بأن اللقاء الثالث دائما يكون صعب في الأسبوع إن شاء الله نحن عملنا على الإسترجاع حتى نكون جاهزين إن شاء الله يوم السبت إن شاء الله يكون جاهزين.

معطى الله أحمد (مساعد مدرب الرمشي):” الداربي يلعب على جزئيات صغيرة والأحسن سيفوز”

أما مساعد مدرب إتحاد الرمشي معطى الله أحمد فقال بخصوص المقابلة:” مقابلة محلية لقاء درابي تلعب على جزئيات صغيرة نحن جاهزين وهم جاهزين إن شاء الله أداء مقابلة جيدة وتكون روح رياضية عالية والأحسن من سيفوز.

بن عقبة لإدارة المباراة

عينت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مقابلة اليوم بين وداد تلمسان والمضيف إتحاد الرمشي للحكم بن عقبة والذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من بن غالي وكلايبي.

جمال. ع