القسم الثاني هواة وسط غرب-القمة في عين تموشنت و صراع في المراتب الأخيرة

القسم الثاني هواة وسط غرب
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تلعب مباريات الجولة الثالثة عشر لبطولة القسم الثاني هواة وسط غرب هذا السبت و ستجرى جميع المباريات في توقيت واحد ،حيث برمجت الرابطة توقيت جديد لم يسبق للأندية أن لعبت فيه ،حيث ستجرى اللقاءات على الساعة الثانية عشر زوالا و تمت برمجة الجولة في هذا التوقيت حتى لا تحرم الجماهير و الفرق من متابعة مباراة منتخبنا الوطني ضد بوركينافاسو برسم دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا المقامة حاليا بساحل العاج.

الأنظار ستكون مصوبة في هذه الجولة نحو ملعب أوسياف عمر بعين تموشنت في قمة كبيرة سيستضيف فيها الشباب المحلي ضيفه رائد القبة متصدر البطولة ،أشبال المدرب سمير بوجعران مطالبون بالفوز و تأكيد النتيجة الايجابية التي عادوا يوم الثلاثاء الماضي من تنقلهم لقير العبادلة ،الفوز و من ثم الفوز لإبطال الشكوك و إبقاء حظوظ البقاء.

الملاحق ترجي مستغانم يعيش وضعية صعبة و إنقلب الجمهور على إدارة فريقه و على بعض اللاعبين الذين يعيشون ضغط جماهير الحواتة الغير راضية عن النتائج المحصلة ،أشبال المدرب بن دريس سيستقبلون أمل الأربعاء و عينهم على النقاط الثلاث و ينتظرون تعثر الرائد بعين تموشنت ،

فريق غالي معسكر سيرحل لتيارت لمواجهة الشبيبة المحلية في مباراة ستلعب بدون جمهور و يعول فيها أشبال المدرب بن شوية محمد على الفوز للبقاء في المركز الثالث و لما لا خطف الوصافة ،اللقاء سيشهد غياب الحارس ربيع ڨيطارني المصاب و هو ما سيخلط حسابات الطاقم الفني.

نجم القليعة سيصطدم بمنافس قوي مرة أخرى وهذه المرة سيستقبل ضيفه وداد مستغانم المنتشي بثلاثية ضد اولمبي المدية ،صفاء خميس مليانة بعد سقوطه بخماسية كاملة في اللقاء السابق ضد رائد القبة سيستقبل هذه المرة جمعية وهران في مباراة ستشد فرجة و إثارة بين فريقين يطبقان كرة جميلة.

المراتب الأخيرة ستكون الإثارة حاضرة فيها و القمة ستكون بالعاصمة بملعب 20 أوت لما يستقبل فريق نصر حسين داي ضيفه مستقبل واد سلي و الخسارة ممنوعة على كلا الطرفين لتفادي تعقد مأموريتهما.

شباب المشرية المنتشي بفوز ثمين ضد ترجي مستغانم سيتنقل لبوفاريك لمواجهة الوداد المحلي في مباراة مفتوحة على كل الإحتمالات ،أولمبي المدية يستهدف إعادة الإعتبار ضد قير العبادلة الذي تنقل في رحلة شابة برا للمدية و يريد تعويض الخسارة بميدانه ضد شباب عين تموشنت .

حجازي زكرياء