شبيبة القبائل ـ أولمبي الشلف-غولام يريد إعادة قطار الجوارح للسكة الصحيحة

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تجدد التشكيلة الشلفية العهد مع أجواء دوري المحترفين عشية اليوم ،لما تحل ضيفة على فريق شبيبة القبائل بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو ، في مباراة لا يملك فيها الشلفاوة سوى تحقيق الانتصار بعد الخسارة الأخيرة أمام اتحاد العاصمة والتي عجلت باستقالة المدرب قيس اليعقوبي.

وجرت تدريبات هذا الأسبوع بمعنويات محبطة وبضغط شديد من الجوارح الذين لن يقبلوا تعثرا آخر داخل الديار،ومن جهة أخرى فإن المدرب المساعد سيقود النادي في مباراة اليوم بعد رحيل المدرب الرئيسي وهي مهمة عسيرة تنتظره والمطالب بإعادة قطار الجوارح للسكة الصحيحة  .

المدرب المساعد غولام سيقود الفريق

سيشرف المدرب الشاب أحمد غولام على النادي في مباراة أمام شبيبة القبائل ويأمل في أن يحالفه الحظ ويعيد النادي للسكة الصحيحة وتحقيق “الديكليك ” من بوابة مباراة شبيبة القبائل ،وهي المباراة الأولى له على رأس العارضة الفنية بالنسبة لمدرب رئيسي  .

المباراة صعبة على كافة المستويات

لن يكون التكهن بنتيجة مباراة أمرا سهلا ،لأن كل فريق  يصر على نتيجة إيجابية ،وهو ما يعني أن الصراع الكروي بين اللاعبين سيكون على أشده طيلة شوطي المباراة ،وسيحاول كل طرف كسب الثنائيات ،كما أن مباراة أخرى ستلعب على هامش الملعب بين مدربي الفريقين ،حيث يسعى كل منهما إلى التغلب على الآخر .

الأولمبي يصر على العودة بنتيجة إيجابية

من خلال الأصداء الأولية الخاصة بالفريقين ،فإن المنافس يريد تحقيق الفوز وفقط ، في حين أن الشلفاوة استعادوا بعض اللاعبين الذين غابوا عن مباراة اتحاد العاصمة ولا يريدون السقوط مجددا وهمهم الوحيد وهو العودة بنتيجة إيجابية لا غير .

الخسارة ممنوعة على أبناء مدينة الونشريس

يتواجد النادي الشلفي في وضعية صعبة جدا بدليل المرتبة التي يحتلها حاليا بعد سلسلة من النتائج المخيبة ،حيث أن لقاء اليوم يعتبر حاسما للشلفاوة لأن الخسارة ستعصف بالفريق وستزيد الضغط أكثر فأكثر ،لذا فإن نقاط المباراة ضرورية ونقاطها هامة جدا لأبناء مدينة الونشريس .

الرديف يعود بتعادل في آخر أنفاس المباراة

انتهت نتيجة المباراة الافتتاحية بين رديف شبيبة القبائل ورديف الشلفاوة والتي لعبت مساء الخميس الماضي بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو بهدف في كل شبكة ،حيث أن الشلفاوة كانوا منهزمين في النتيجة قبل أن يتمكن اللاعب العيد فاهم من تعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة وهو التعادل الثاني على التوالي لرفقاء المهاجم علالي .

الحكم مشايرية لإدارة المواجهة

عينت لجنة التحكيم التابعة للفديرالية الجزائرية لكرة القدم الحكم الشاب مشايرية لإدارة مواجهة اليوم بين شبيبة القبائل وأولمبي الشلف وسيساعده في مهامه كل من بن عميرة وغازلي فيما سيكون الحكم الرابع دخان .

زناسني”هدفنا العودة بالنقاط الثلاث للعودة للسكة الصحيحة والتصالح مع الأنصار”

صرح لنا متوسط ميدان الشلف أحميدة زناسني أن الجميع نسي خسارة الجولة الماضية داخل الديار وأصبح تفكيرنا فقط على ما هو قادم لكي نستعيد عافيتنا ونعود للسكة الصحيحة ، وعن مباراة اليوم أمام شبيبة القبائل فقد أكد أنها لن تكون سهلة ولكن رغبتنا قوية للعودة بالفوز والتصالح مع الأنصار .

قاسم :” مجبرون على العودة نتيجة ايجابية “

وعن لقاء اليوم أمام شبيبة القبائل يقول الحارس قاسم :” دون شك اللقاء سيكون صعبا للغاية لأنه سيكون أمام فريق تهمه أيضا نقاط المواجهة ويريد تأكيد عودته القوية بالفوز علينا ،ومن جهتنا فإننا مطالبون بالعودة من ملعب أول نوفمبر بنتيجة إيجابية لعدة اعتبارات وعلى رأسها التحرر من الضغط النفسي المفروض علينا بسبب النتائج السلبية المتتالية في اللقاءات الأخيرة وكذا العودة للسكة الصحيحة وإسعاد أنصارنا الغاضبين منا “.

م.ب