أولمبي الشلف-معنويات اللاعبين منهارة ومواجهة القبائل مصيرية

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تنتظر التشكيلة الشلفية مواجهة مصيرية للغاية وهذا بتنقلهم لمدينة تيزي وزو لمواجهة فريق شبيبة القبائل بملعبها ،وهي مباراة صعبة جدا على الشلفاوة الذين يتواجدون في وضعية صعبة شأنهم في ذلك المنافس الذي يتواجد هو الأخر في ورطة والمباراة مصيرية لكل فريق.

حيث أن التشكيلة الشلفية عادت للتدريبات بمعنويات جد منهارة بعد الخسارة في الجولة السابقة داخل الديار أمام اتحاد العاصمة ،ولن تكون مهمة زملاء القائد عبد القادر بوسعيد سهلة على الإطلاق وأي تعثر أخر سيعصف بالنادي وهو ما يتخوف منه الجوارح كثيرا .

الإدارة تمنح فرصة للمدرب حتى نهاية مرحلة الذهاب

ورغم التعثرات المتتالية إلا أن الإدارة جددت تمسكها بالمدرب قيس اليعقوبي ولم تشأ إقالته ،إلا أن الإدارة لن تبقى مكتوفة الأيدي إن تواصلت سلسلة النتائج السلبية ،وحسب ما علمناه من مصادر مقربة من الإدارة فإنها منحت المدرب التونسي فرصة تصحيح الأوضاع لغاية نهاية مرحلة الذهاب وإلا فإنها ستفك الارتباط مع مدربها .

المواجهات المتبقية من مرحلة الذهاب كلها صعبة جدا

مباريات صعبة ونارية تنتظر النادي قبل نهاية مرحلة الذهاب أمام فرق قوية ،حيث أن الشلفاوة سيتنقلون لتيزي وزو لمواجهة شبيبة القبائل  وبعدها سيستقبل النادي فريق شباب بلوزداد منشط نهائي كأس الجمهورية للسنة الماضية ،وفي آخر جولة يتنقل النادي لمدينة الزيبان لمواجهة اتحاد بسكرة،وهي كلها لقاءات صعبة جدا في انتظار أبناء مدينة الونشريس والخطأ فيهما سيجعل الفريق يصارع في المراتب الأخيرة .

معنويات اللاعبين منحطة وربي يستر أمام الشبيبة

عاد الشلفاوة للتدريبات بمعنويات منحطة جدا عقب الخسارة القاسية داخل الديار أمام اتحاد العاصمة ودخول الفريق النفق المظلم ،حيث أن التشكيلة ليس لديها خيار آخر من أجل رفع المعنويات سوى بالعودة بنتيجة ايجابية من تيزي وزو رغم صعوبة المأمورية.

ويتخوف الجوارح كثيرا من مباراة الجولة القادمة بسبب وضعية الفريق المنافس الذي يتواجد في نفس وضعية الشلفاوة ويريد أيضا نقاط الشلف من أجل التقدم في جدول الترتيب والعودة للواجهة ويملك تشكيلة قوية قادرة على قول كلمتها مما يجعل زملاء القائد بوسعيد بأخذ المباراة بجدية كبيرة إن أرادوا فعلا تحقيق الانتفاضة .

المباراة مصيرية للطاقم الفني

تبقى المباراة مصيرية مثلما يعلم الجميع وخاصة المدرب قيس اليعقوبي  الذي طالب لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز وإلا الدخول في نفق مظلم يصعب الخروج منه بسهولة ،حيث أن التعثرات الأخيرة جعلت النادي في وضعية صعبة للغاية ومواصلة إهدار النقاط سيجعل الفريق يدفع الثمن غاليا ومنها ستحدد مستقبل المدرب وطاقمه .

لجنة الانضباط تغرم النادي بـ 100 مليون سنتيم

تم تغريم النادي الشلفي  بغرامة 100 مليون سنتيم من قبل لجنة الانضباط بخصوص مباراة الجولة الماضية وهذا بعد رمي الأنصار للألعاب النارية داخل أرضية الميدان ،كما أن لجنة الانضباط وجهت إنذار ثالث وأخير قبل عقوبة اللعب من دون جمهور بعد القيام بتعديل على المادة 69 من قانون العقوبات والذي صادق عليه المكتب الفيدرالي بإلغاء عقوبة اللعب من دون جمهور وتعويضها بغرامة مالية .

م.ب