شبيبة الساورة- إتحاد خنشلة-الساورة لتعزيز الوصافة 

شبيبة الساورة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تستضيف شبيبة الساورة هذا السبت  بملعبها 20 أوت ببشار بداية من الساعة الرابعة مساء فريق إتحاد خنشلة  و ذلك ضمن فعاليات الجولة 12 من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس في مواجهة يطمح من خلالها نسور الجنوب مواصلة حصد النتائج الإيجابية و تحقيق العلامة كاملة لاسميا أن المباراة ستلعب داخل القواعد.

كما تجدر الإشارة أن “الساوريست ” لم يذوقوا طعم الهزيمة منذ تولي المدرب التونسي ناصف البياوي زمام العارضة الفنية للنادي لتبقى حصيلته في منحنى تصاعدي و خالية من الخسارة بعد خمسة لقاءات متتالية حقق فيها تعادلين  آخرها ضد نادي بارادو خارج الديار و ثلاثة انتصارات.

مما وضع أشباله في مركز مريح على مستوى سلم الترتيب بتواجدهم في الوصافة ب  19 نقطة بينما يحتل الضيف إتحاد خنشلة الصف الخامس برصيد 16 نقطة ؛ من جهتها عينت لجنة التحكيم الثلاثي دهار ؛ راجع ؛ و دولة لإدارة اللقاء .

سعد و سعادي أبرز الغائبين

ستعرف تشكيلة شبيبة الساورة المعنية بمواجهة إتحاد خنشلة غياب عنصرين بداعي الإصابة   يتعلق بسعد عبد الجليل الذي يواصل عملية التأهيل و سعادي إسماعيل  هذا الأخير كان ضمن التشكيلة الأساسية التي دخلت ضد بارادو الأسبوع الفارط إلا أنه شعر بألام ستبعده عن المشاركة في  لقاء السبت و قد لا تشهد قائمة 18 تغييرات كثيرة مقارنة بالمباريات السابقة .

الرديف يحافظ عن الصدارة

نجح رديف شبيبة الساورة في الحفاظ عن صدارته بعد فوزه اول أمس الخميس على رديف إتحاد خنشلة بهدفين نظيفين وقعهما سعادي و عرقوب ليؤكد أشبال المدرب رضوان حفاف عروضهم القوية في بطولة الموسم الحالي و الدليل على ذلك احتلالهم المرتبة الأولى برصيد 28 نقطة بعد مرور 12 جولة .

سيدي محمد