إتحاد تلمسان – جيل بن داود-الإنتصار والبقاء في ديناميكية النتائج الإيجابية

إتحاد تلمسان (2)
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يستضيف إتحاد تلمسان السبت فوق أرضية ملعبه الإخوة الثلاثة الزرقة بداية من الساعة الثانية للفريق الضيف جيل الصاعد بن داود في مواجهة تندرج في إطار الجولة الثامنة من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب.

حيث سيكون أبناء سيدي سعيد أمام خيار تحقيق الفوز الثالث داخل الديار وبالتالي تأكيد التعادل الأخير الذي عاد به في الجولة الماضية من ملعب حساين لكحل بتيغنيف أمام المثالية المحلية بهدف، وهذا أمام منافس صعب عاد بالزاد كاملا في الجولة الماضية من أمام فتح تلاغ بعد الفوز عليه بهدف دون مقابل، وهو ما يعني أن المهمة لن تكون سهلة اليوم للإتحاد.

مباراة الداربي أمام الوداد تلعب السبت المقبل

حددت رابطة ما بين الجهات مباريات الجولة التاسعة من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب، حيث ستلعب مباراة الداربي بين إتحاد تلمسان ومضيفه وجاره الوداد السبت المقبل بملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الثانية.

بلحاج يستنفذ العقوبة ويعود وخالدي حامد يغيب

سيعرف إتحاد تلمسان بمناسبة لقاء عودة المدافع المحوري بلحاج إسحاق لأجواء المنافسة الرسمية بعد إستنفاذه العقوبة الآلية التي كانت مسلطة عليه بلقاءين بعد طرده خلال مواجهة الكأس أمام شباب بن باديس، فيما يفتقد الإتحاد لخدمات المدافع الحر خالدي حامد بداعي العقوبة بعد تلقيه البطاقة الصفراء الرابعة خلال مباراة تيغنيف الماضية.

جمال. ع