إتحاد بلعباس – وداد تلمسان-مهمة العودة بنتيجة إيجابية والبقاء على مقربة من الكوكبة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تدرك السبت بطولة القسم الثالث مجموعة غرب جولتها الثامنة وفيها سيكون وداد تلمسان على موعد مع تنقله إلى بلعباس لملاقاة مضيفه الإتحاد المحلي بداية من الساعة الثانية فوق أرضية ملعب 24 فبراير ببلعباس.

في مواجهة سيكون فيها الزيانيون مطالبين العودة بنتيجة إيجابية يؤكدون بها الفوز الأخير المحقق أمام الرائد مولودية سعيدة ومن تم البقاء على مقربة من أصحاب الريادة، وهذا أمام منافس عاد بالتعادل الإيجابي في الجولة الماضية من بن باديس أمام الشباب المحلي بهدفين لمثلهما.

العودة بنتيجة إيجابية أمر ضروري قبل مواجهة الداربي المقبلة أمام إتحاد تلمسان

وبالرغم من أن مأمورية وداد تلمسان لن تكون سهلة تماما أمام منافس يسعى بدوره إلى تحقيق نتيجة إيجابية، إلا أن الزيانيون سيكونون مطالبين بضرورة العودة بأفضل نتيجة ممكنة تكون مفيدة قبل مواجهة الداربي المقبلة أمام الجار إتحاد تلمسان السبت المقبل بالعقيد لطفي من جهة ومن أخرى للبقاء على مقربة من كوكبة المقدمة.

المباراة تلعب دون جمهور

مباراة بين وداد تلمسان ومضيفه إتحاد بلعباس برسم الجولة الثامنة تلعب دون حضور الجمهور بداعي العقوبة الآلية المسلطة على المكرة بلقاءين، وهو ما يجب إستغلاله جيدا من أجل العودة بنتيجة إيجابية.

اللقاءات بين الوداد وبلعباس تتجدد

تتجدد اللقاءات الرسمية بين وداد تلمسان ومضيفه إتحاد بلعباس هذا الموسم بعد أن غابت طيلة الموسمين الماضيين بسبب سقوط الإتحاد من الأول إلى القسم الثاني وبعده إلى الثالث الذي يلعب فيه موسمه الثاني، فيما الوداد بعد سقوطه من الأول إلى الثاني ثم الثالث، بما أن آخر مواجهة جمعت الفريقين تعود إلى موسم 2020/2021 في الرابطة الأولى.

آخر مواجهة إنتهت للوداد

وإنتهت آخر مواجهة رسمية جمعت بين وداد تلمسان ومضيفه إتحاد بلعباس إلى موسم 2020/2021 في الرابطة المحترفة الأولى، حيث لعبت مباراة الذهاب بملعب 24 فبراير ببلعباس وعرفت فوز الوداد بثلاثة أهداف مقابل إثنين، على أن لعبت مقابلة العودة بالعقيد لطفي وفاز فيها الوداد بثلاثة أهداف مقابل واحد.

مباراة الداربي أمام إتحاد تلمسان تلعب السبت المقبل

كشفت رابطة ما بين الجهات عن برنامج الجولة التاسعة من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب، حيث ستلعب مباراة الداربي بين وداد تلمسان والجار إتحاد تلمسان السبت المقبل فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الثانية.

الفريق إختتم تحضيراته الجمعة

إختتم فريق وداد تلمسان الجمعة تحضيراته الفعلية بإجرائه للحصة التدريبية الثالثة والأخيرة بالعقيد لطفي في حدود الساعة الثالثة، والتي سيعلن فيها الطاقم الفني للوداد عن قائمة اللاعبين الذين سيكونون معنيين بمواجهة اليوم أمام بلعباس.

والتنقل صبيحة السبت

وبما أن المسافة بين ولايتي تلمسان وسيدي بلعباس قريبة جدا، فسيتنقل وفد وداد تلمسان صبيحة السبت إلى مدينة سيدي بلعباس من أجل ملاقاة مضيفه الجار إتحاد بلعباس بداية من الساعة الثانية فوق أرضية ملعب 24 فبراير.

نحو غياب بناصر وبنسبة كبيرة للمقابلة الثانية تواليا

بنسبة كبيرة سيغيب متوسط الميدان الهجومي بناصر عن مواجهة إتحاد بلعباس بداعي الإصابة التي يعاني منها على مستوى أسفل الكعب، والتي كان قد تلقاها خلال مواجهة شباب الحناية والتي حرمته من المشاركة أمام مولودية سعيدة.

بن هارون وسيدهم في مقابلة خاصة

سيجد المدافع الأيسر لوداد تلمسان بن هارون رشيد نفسه في مباراة خاصة عندما يعود إلى ملعب 24 فبراير ببلعباس من أجل مواجهة الإتحاد الذي سبق له وأن حمل ألوانه، ومن جهة الإتحاد فسيكون المدرب المساعد سيدهم إلياس في مباراة خاصة عندما يواجه الوداد الذي لعب فيه وعمل الموسم الماضي كمدرب رئيسي.

فئة أقل من 17 سنة يلعب مباراة الدور الجهوي الخامس أمام وداد مستغانم

سيكون وداد تلمسان لفئة أقل من 17 سنة اليوم على موعد مع إجرائه لمباراة الدور الجهوي الخامس والأخير من منافسة كأس الجزائر عندما يواجه نظيره وداد مستغانم بداية من الساعة الثانية والنصف بملعب العامرية.

جريو لإدارة المقابلة

تم إسناد مهمة إدارة مباراة بين وداد تلمسان ومضيفه إتحاد بلعباس إلى الحكم جريو الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من كلوة ومنصورة.

جمال. ع