وداد تلمسان 1  – مولودية سعيدة 0-الوداد يطيح بالرائد

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

المرحلة الأولى من المقابلة جاءت بدايتها لأصحاب الأرض منذ الد 7 بمخالفة مباركي محمد التي إصطدمت بالجدار  والتي طالب فيها اللاعبون بضربة جزاء، على أن جاء الرد من طرف الزوار في الد 18 بفتحة صحبي التي وجدت بن ويس أسامة لكن كرته جانبية على القائم الأيمن للحارس لهباب، ليعود الوداد في الد 34 بمخالفة بن فولة الجانبية على إطار المرمى.

لتأتي الد 37 وبعد توغل المهاجم رحمون على الجهة اليسرى يعرقل الحكم لم يتوانى في الإعلان عن ضربة جزاء التي تولى تنفيذها المهاجم مباركي محمد معلنا تقدم المحليين، بعد هذا رد الزوار عن طريق تومي بقذفة علت العارضة الأفقية للحارس لهباب، وآخر فرصة في هذا الشوط كانت للمحليين براسية مباركي سفيان التي جانبت القائم الأيسر للحارس أغادير بعد مخالفة بن فولة.

المرحلة الثانية إستحوذ فيها الزوار على الكرة محاولة منهم العودة في النتيجة لكن دون جدوى بالمقابل أتيحت للوداد فرصة في الد 71 بمخالفة حجيب التي أخرجها الحارس إلى الركنية، وفي الد 83 خطأ في دفاع المولودية لم يستغله جيدا البديل هلال الذي خطف الكرة لكن قذفته مرت جانبية، وفي الد 93 لم يستغل مهاجم المولودية العربي شحط خطأ من متوسط لاعب الوداد قذفته مرت فوق العارضة ليعلن بعدها الحكم عن نهاية المقابلة بفوز الوداد.

أصداء اللقاء

المقابلة إنطلقت متأخرة بعشر دقائق

مباراة وداد تلمسان أمام ضيفه مولودية سعيدة إنطلقت متأخرة عن موعدها الرسمي بعشر دقائق كاملة بعد ما كانت مقررة بداية من الساعة الثانية.

ثلاثة تغييرات على التشكيلة

أحدث الطاقم الفني لوداد تلمسان ثلاثة تغييرات كاملة على مستوى التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها أمس أمام مولودية سعيدة مقارنة بمباراة الداربي الأخيرة أمام شباب الحناية وهذا بإشراك عايشي، رحمون، بن فولة مكان بن هارون، هلال، بناصر.

خروج الحارس سفيون للإصابة

لم يتمكن حارس مولودية سعيدة سفيون أحمد من مواصلة اللعب رفقة زملائه بعد أن غادر أرضية الملعب إضطراريا في الد 16 بسبب الإصابة حيث تم تعويضه بزميله الحارس الثاني أغادير سامي.

أنصار الصادة سجلوا حضورهم

بما أن المباراة تعد قمة الجولة بين فريقين عريقين يلعبان هذا الموسم في بطولة لم يتعودا عليها من قبل، وبالنظر لأهمية النقاط في بقية المشوار فقد سجل أنصار مولودية سعيدة حضورهم أمس وبأعداد مقبولة إلى مدرجات العقيد لطفي حيث جلسوا في المكان المخصص لأنصار الفرق الزائرة.

بزغود لأول مرة ضمن القائمة

حملت قائمة ال18 التي إستدعاها الطاقم الفني لوداد تلمسان والمعنية بلقاء سعيدة توجيه الدعوة لمتوسط الميدان الهجومي بزغود بلال وهذا لأول مرة هذا الموسم.

فئة أقل من 19 سنة يواجه إتحاد الكرمة وفئة أقل من 15 سنة يلاقي إتحاد بلعباس اليوم في الدور الجهوي الخامس

سيكون وداد تلمسان لفئة أقل من 19 سنة اليوم على موعد مع إجراء مقابلة الدور الجهوي الخامس من منافسة كأس الجزائر عندما يواجه بملعب أمبارك بوسيف بعين تموشنت نظيره إتحاد الكرمة بداية من الساعة التاسعة صباحا، فيما يلاقي وداد تلمسان لفئة أقل من 15 سنة نظيره إتحاد بلعباس بملعب أولاد ميمون بداية من الساعة التاسعة.

جمال. ع