صادي سيلتحق ببعثة الخضر في هذا التوقيت

وليد صادي
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لم يسافر رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي رفقة بعثة الخضر التي غادر أرض الوطن صبيحة الاثنين لخوض تربص تحضيري خارجي في العاصمة الطوغولية لومي مدته 10 أيام.

وبحسب بعض المصادر فان رئيس الفاف فضل إرجاء موعد سفريته بسبب بعض الالتزامات التي يرتبط بها على المستوى المحلي، وعلى رأسها انتظار فتح سوق الانتقالات الشتوية في الخامس من جانفي الجاري من أجل حل مشاكل عدة فرق لم تتمكن من تأهيل لاعبيها على مستوى نظام “التي أم أس” التابع للفيفا على غرار فريق اتحاد وادي سوف و مولودية وهران.

كما حرص صادي على حضور قرعة الدور الـ32 لكأس الجمهورية، إضافة لمشاغل أخرى حالت دون أن يكون متواجدا في أول يوم من المعسكر التحضيري.

ومباشرة بعد انتهائه من هذه الارتباطات و الالتزامات فان رئيس الفاف سيشد الرحال نحو لومي الطوغولية بغية الوقوف بنفسه على مجريات التربص التحضيري، ومدى توفر الظروف المناسبة لأشبال المدرب جمال بلماضي.

حيث بذل رئيس الاتحادية كل ما في وسعه لوضعهم في أجواء أقل ما يقال عنها بأنها ممتازة بهدف تحقيق مشاركة قوية خلال النسخة الـ34 لنهائيات كأس أمم إفريقيا بساحل العاج.

ومن هناك سيتنقل وليد صادي رفقة بعثة الخضر إلى مدينة بواكي الايفوارية يوم العاشر من شهر جانفي، حيث سيكون حاضرا في حفل الافتتاح يوم 13 من نفس الشهر، بالعاصمة أبيدجان ثم سيعود مباشرة صوب بواكي بما أن كتيبة المحاربين ستدخل غمار المنافسة يوم 15 جانفي أمام منتخب أنغولا.

عماد.ب