تغيير توقيت مباراة الخضر أمام الطوغو

الخضر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لجأت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بالتشاور مع نظيرتها الطوغولية إلى تغيير موعد إقامة المباراة الودية التي ستجمع الخضر يوم الخامس من جانفي الحالي بنظيره الطوغولي، إذ ستجرى المواجهة على الساعة الثامنة ليلا عوضا عن الساعة الثالثة مثلما كان مقررا في السابق.

وبحسب الأخبار الواردة من تربص منتخبنا الوطني في لومي فان هناك سببين رئيسيين وراء هذا التغيير، الأول هو اكتشاف بعثة الخضر للأجواء المناخية السائدة هناك، وتبين بأنه من غير المعقول لعب المباراة خلال فترة الظهيرة، نظرا لدرجة الحرارة العالية و كذا نسبة الرطوبة المرتفعة، مما سيشكل لا محالة خطرا صحيا كبيرا على رفقاء القائد رياض محرز.

أما السبب الثاني فهو رغبة الاتحاد الطوغولي للعبة في لعب اللقاء ليلا حتى يتسنى للجماهير الحضور بقوة إلى الملعب و ملأ المدرجات مقارنة بالأعداد المتوقعة إذا ما أجريت المباراة خلال الظهيرة، بما أن معظم الجماهير ستكون في مقرات عملها و لن تتفرغ لحضور المواجهة الودية.

ولهذا كانت الساعة الثامنة هي التوقيت المناسب لكل الأطراف، ولا يجب أن ننسى بأن لقاء الخضر الأول ضمن نهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار في المجموعة الرابعة أمام المنتخب الأنغولي سيلعب أيضا على الثامنة ليلا بمدينة بواكي و هو فرصة أيضا لتعود لاعبينا على نفس التوقيت خلال النهائيات.

عماد.ب