البطولة الوطنية لفئة اقل من 21 سنة-الشناوة يستعيدون الصدارة و الحمراوة يعودون بتعادل ثمين

مولودية الجزائر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

اختتمت مباريات الجولة الحادية عشرة من منافسات البطولة الوطنية لفئة اقل من واحد و عشرون سنة والتي عرفت العديد من النتائج المفاجئة وأخرى كانت منتظرة بعد أن استعاد فريق مولودية الجزائر ريادة ترتيب المنافسة بعد الفوز في الداربي العاصمي بثنائية نظيفة إلى جانب فريق شبيبة الساورة الذي عاد بانتصار ثمين خلال السفرية التي قادته إلى العاصمة لمواجهة نادي بارادو.

أما عن نتائج فرق مؤخرة الترتيب فعرفت هي الأخرى انتفاضة الاتحاد الخنشلي الذي تمكن من تحقيق الانتصار أمام نادي جمعية شلف بواقع ثنائية نظيفة في حين عاد فريق مولودية وهران بتعادل ثمين أمام رابع الترتيب وفاق سطيف وعلى أرضية ميدان هذا الأخير وهي المباراة التي انتهت بهدف في كل شبكه ما بين الفريقين.

اتحاد الجزائر 0 مولودية الجزائر 2

المولودية تفوز وتعتلي الريادة

قمة الجولة أو داربي الجزائر الذي جمع ما بين الاتحاد و المولودية انتهى لصالح الشناوة بواقع ثنائية نظيفة سجلت خلال المرحلة الأولى من المباراة وعلى ضوء هذه النتيجة استعاد فريق المولودية صدارة ترتيب البطولة بخمسة و عشرين نقطة في انتظار المباراة التي ستجمعه بنادي شبيبة القبائل في إطار الجولة الثانية عشرة. في حين يبقى الاتحاد العاصمي في المركز التاسع برصيد ثلاثة عشرة نقطة قبل المباراة التي ستجمعه بنادي اولمبي الشلف خلال الجولة المقبلة .

وفاق سطيف 1 مولودية وهران 1

الحمراوة يقتنصون نقطة ثمينة

في مباراة أخرى جمعت ما بين فريق وفاق سطيف والذي استقبل فريق مولودية وهران في إطار ذات الجولة عرفت إثارة وندية من كلا الجانبين بعد أن افتتح أشبال المدرب مشري بشير عداد الأهداف خلال المرحلة الأولى قبل أن يعود عناصر النسر السطايفي ويعدلون الكفة خلال مجريات المرحلة الثانية . تعادل يتنفس من خلاله فريق مولودية وهران الصعداء خاصة بعد دخوله لنفق النتائج السلبية قبل اللقاء الذي ينتظره أمام الوافد الجديد إلى منافسات البطولة الوطنية نادي النجم بن عكنون في المقابل يبقى نادي وفاق سطيف في الصف الرابع في المنافسة قبل مباراته التي سيخوضها خلال الجولة أمام نادي نجم مقرة .

نادي بارادو 1 شبيبة الساورة 2

أبناء الجنوب يعودون بالزاد كاملا

من جهة أخرى حقق فريق شبيبة الساورة نتيجة ايجابية خلال المباراة التي جمعته بأبناء الأكاديمية نادي بارادو على أرضية ميدان عمر برابح بالعاصمة . أبناء مدينه بشار افتتحوا التسجيل بعد مرور نصف ساعة من الزمن قبل أن يعود أصحاب الأرض ويعدلوا النتيجة في الدقيقة الحادية و السبعين ليتمكن الزوار من قلب الموازين لصالحهم في الأنفاس الأخيرة من المباراة وتحديدا في الدقيقة الثالثة والتسعين وتسجيلهم لثاني الأهداف الذي مكنهم من اعتلاء الصدارة إلى جانب مولودية الجزائر بفارق الأهداف.

كما أن فريق شبيبة الساورة أمام مأمورية أخرى حين استقباله فريق اتحاد خنشلة في إطار الجولة الثانية عشرة من اجل الحفاظ على وتيرة النتائج الايجابية في حين يبقى نادي بارادو يعاني الأمرين مع فرق مؤخرة ترتيب وتحديدا في المركز الرابع عشر برصيد تسع نقاط باحثا عن ثاني انتصار له في منافسات هذا الموسم .

شباب بلوزداد 2 شباب قسنطينة 0

السنافر يتعثرون بثنائية ويفقدون الصدارة

تمكن فريق شباب بلوزداد من تحقيق انتصار ثمين أمام متصدر الجولة الماضية نادي شباب قسنطينة خلال مباراة هذه الجولة عندما تمكن من تحقيق الانتصار بثنائية نظيفة كرس من خلالها مقوله ” شباب زوج ” . وهي نتيجة سمحت لفريق شباب بلوزداد من البقاء في المركز السادس برصيد تسعة عشرة نقطة في حين يبقى السنافر في المركز الثالث برصيد أربع و عشرين نقطة.

بقية النتائج كانت منتظرة ومتوازنة بعد أن حقق نادي اتحاد خنشلة انتصارا على أرضية ميدانه بواقع ثنائية دون رد أمام نادي جمعية الشلف في حين مني نادي بسكرة بخسارة على أرضية ميدانه بثلاثية نظيفة حين استقباله للوافد الجديد إلى حظيرة الكبار نادي نجم بن عكنون كما عاد نادي واد سوف بانتصار ثمين وبهدف يتيم أمام نادي نجم مقرة وعلى أرضية ميدان هذا الأخير. الجولة الحادية عشرة من المنافسة كانت مبتورة من لقاء شبيبة القبائل أمام نادي مولودية البيض .

علي صادق