وداد تلمسان – شباب بن باديس-الوداد مطالبا بتدعيم الرصيد وتحقيق فوز جديد

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تلعب الأربعاء المباراة المتأخرة عن الجولة الأولى من عمر بطولة القسم الثالث لهذا الموسم والتي سيواجه فيها وداد تلمسان ضيفه شباب بن باديس بداية من الساعة الثانية فوق أرضية ملعب العقيد لطفي، وهي المواجهة التي تأتي بعد التأهل الأخير الذي حققه الفريق في منافسة كأس الجزائر على حساب أولمبي مرسى الحجاج وقبلها أمام مثالية تغنيف.

والتي سيكون فيها أصحاب الأرض مطالبين بتأكيدها ولن يكون هذا إلا بضرورة تحقيق الإنتصار والظفر بالنقاط الثلاثة، وهذا أمام منافس حقق التأهل في الكأس وهو ما سيجعل مواجهة اليوم صعبة بين فريقين يبقى هدفهما هو حصد النقاط الثلاثة خاصة الزيانيين الذين سيكونون مدعمين بعاملي الأرض والجمهور.

وتسجيل الإنتصار الثاني داخل الديار

وبالإضافة إلى هذا، سيكون وداد تلمسان مطالبا بتحقيق الإنتصار الثاني له داخل ملعبه العقيد لطفي في ثاني ظهور رسمي له داخل قواعده وأمام أنصاره، بعد الأول الذي كان في الجولة الماضية أمام مثالية تغنيف بثنائية.

المهمة صعبة لكن…

ورغم أن مهمة وداد تلمسان الأربعاء لن تكون سهلة تماما أمام منافس حقق الفوز في اللقاءين الأخيرين في البطولة والكأس أمام الجار إتحاد تلمسان، إلا أن الوداد ليس أمامه حل آخر سوى حصد الثلاثة نقاط يدعم بها رصيده في السلم العام للبطولة، وبالتالي توسيع الفارق عن منافسه لنهار اليوم في ظل النقطة الواحدة التي تفصل بينهما، الوداد في المرتبة الثامنة برصيد ستة نقاط بعد ثلاثة لقاءات، فيما الضيف في المرتبة التاسعة برصيد خمسة نقاط بعد أربعة مقابلات.

الفوز مهم قبل مواجهة الداربي أمام الحناية الإثنين المقبل

والأكيد أن وداد تلمسان وفي حال تمكن الأربعاء من تحقيق نتيجة الفوز وهو المطلوب، فإن ذلك سيكون مهما وبكثير قبل مواجهة الداربي التي ستجمعه الإثنين المقبل أمام الجار شباب الحناية في إطار الجولة السادسة بملعب دريسي ثاني محمد بالحناية.

الفريق إختتم تحضيراته الثلاثاء

إختتم وداد تلمسان الثلاثاء تحضيراته الفعلية بإجرائه الحصة التدريبية الثالثة والأخيرة بملعب العقيد لطفي، والتي ستكون خفيفة وسيعلن فيها الطاقم الفني عن قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة اليوم أمام شباب بن باديس.

آخر مقابلة بين الفريقين تعود إلى موسم 2016/2017

هذا وتعود آخر مقابلة رسمية جمعت بين وداد تلمسان وضيفه لنهار الأربعاء شباب بن باديس إلى موسم 2016/2017 في القسم الثاني هواة وهو موسم صعود الوداد إلى القسم الثاني، حيث لعبت مباراة الذهاب بالعقيد لطفي وإنتهت بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة، على أن إنتهت مباراة العودة بالتعادل السلبي.

بن تناح يغيب ومباركي وبن هارون يعودان

يفتقد وداد تلمسان خلال مباراة الأربعاء لخدمات متوسط الميدان بن تناح سعيد المعاقب بلقاء واحد بعد طرده خلال مواجهة الكأس الأخيرة، بالمقابل، سيعرف الفريق عودة الثنائي مباركي سفيان وبن هارون رشيد الغائبين عن لقاء الكأس الأخير.

عطية وكحلوش في مباراة خاصة

سيكون ثنائي شباب بن باديس متوسط الميدان عطية أحمد والمهاجم كحلوش محمد في مباراة خاصة عندما يعودان إلى ملعب العقيد لطفي لمواجهة الوداد الذي سبق لهما وأن حملا ألوانه من قبل.

سلاخ لإدارة اللقاء

تم تعيين الحكم سلاخ لإدارة مباراة بين وداد تلمسان وضيفه شباب بن باديس والذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من صغير وبن عزة.

جمال. ع