كأس الجمهورية-شباب تموشنت – وداد مستغانم-“الوام” في بوعقل للمرور إلى الدور المقبل

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يحتضن ملعب الحبيب بوعقل بالباهية وهران ظهيرة الجمعة عند توقيت الساعة الثالثة قمة كلاسيكية بين فريقين ينشطان في القسم الثاني بتوابل منافسة السيدة الكأس بطموح بلوغ الدور ا_32  التي تسبق المواجهة المنتظرة  بينهما  في إطار رزنامة الجولة العاشرة من منافسة البطولة بمستغانم .

المواجهة تزامنت وخسارة الجولة الماضية

كما أن هذا اللقاء يتزامن وعودة  الفريقين خائبين خارج قواعدهما في الجولة الماضية  ضد غالي معسكر بالنسبة للوداد بهدف دون مقابل و وهدفين لإصابة واحدة بالنسبة للسيارتي أمام  مستقبل وادي أسلي .

التعداد خاص التدريبات بانتظام

الهزيمة الأخيرة التي جاءت خارج الديار  لم يكن  لها تأثير سلبي بالنسبة للاعبين المتشبعين بالعزيمة والإرادة الكبيرتين بالتركيز على ما هو قادم  فيما يخص الجولات المتبقية من مرحلة الذهاب من جهة و الدور الجهوي الأخير الذي يواجه فيه شباب تموشنت بعين  المرور إلى الدور المقبل .

ساكر سعيد : “منافسة الكأس لها نكهة خاصة “

اللاعب ساكر في تصريحه قال :  تدريباتنا تجري في أحسن الظروف والأجواء المريحة وفق البرنامج الذي سطره الطاقم الفني منذ بداية الموسم بطبيعة الحال ،  تركيزنا هذا المرة على مباراة كأس الجمهورية الجمعة في منافسة لها نكهة خاصة في مواصلة السباق  ولو أنها تبقى في المقام الثاني مقارنة بالبطولة هذا لا يعني أننا غير مهتمين من اجل المرور إلى الدور المقبل   .

بروبة محمد :”  سنوظف كامل قدراتنا لحجز التأشيرة الغالية  “

قائد الفريق بروبة بشان مباراة الكأس قال : هذه المباراة  هدفنا فيها هو حجز ورقة التأهل إلى الدور الوطني  و تهمنا نحن كلاعبين لإعادة لإعتبار لأنفسنا وللأنصار  بعد خسارتنا في الجولة الماضية ولما لا الذهاب بعيدا في مشوار السيدة الكأس للاحتكاك  بأحسن الفرق واللاعبين كذلك ، سنواجه منافسا  على مقربة للتباري معه أيضا في منافسة البطولة بعد جولة بملعبنا  ، الجميع جاهز والتعداد متكامل بن عيسى الذي نتمنى له الشفاء والعودة السريعة للميادين و  سنوظف كامل قدراتنا فوق أرضية الميدان و نتمنى أن يكون التأهل حليفنا .

عناصر الوام لإعادة  الإعتبار

كما يسعى عناصر الوام  بعد عودتهم خائبين من التنقل الأخير الذي قادهم إلى معسكر  لإعادة الثقة  لأنفسهم كلاعبين والبسمة للأنصار من بوابة   المرور إلى الدور الوطني الذي يستهوي الجميع خاصة بعد تجربة الموسم الماضي الذي أدى فيه الفريق مقابلة في القمة أقصي فيه الوداد بالركلات الترجيحية أمام بارادو   .

مباراة وادي أسلي المقبلة بدون جمهور

سلطت لجنة الانضباط لرابطة الهواة عقوبة حرمان وداد مستغانم من أنصاره في مباراة الجولة المقبلة ضد  منافسه مستقبل وادي أسلي نظير حصول الفريق على الإنذار الثالث بسبب رمي الألعاب النارية أخره كان في مباراة المواجهة الماضية ضد غالي معسكر   زائد غرامة مالية ب 6 ملايين سنتيم .

ح.رضوان