أولمبي الشلف يفك عقدة مقرة ويعود بنقطة مفيدة 

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

اكتفت كتيبة المدرب التونسي اليعقوبي بنقطة ثمينة من اللقاء الذي جمعها بالمستضيف نجم مقرة على أرضية ملعب الإخوة بوشليق لحساب الجولة التاسعة من دوري الكبار  ، حيث انتهت أطواره  بالتعادل الايجابي هدف في كل شبكة ، حيث كان المحليون السباقين للتهديف عن طريق محمد السعيد بورحلة  في المرحلة الأولى وبالضبط في الد 12.

قبل أن يتدارك أحمد كروم إصابة التعادل في الد 55 من بداية المرحلة الثانية ، ليتقاسم الفريقان النقاط ، ويعود أولمبي الشلف بنقطة ثمينة ليرتقي بفضلها إلى المرتبة الرابعة برصيد 14 نقطة ، رفقة كل من نادي بارادو ومولودية البيض ، وشبيبة القبائل مؤقتا ، في انتظار إجراء المباريات المتأخرة.

ويعد هذا التعادل الثاني بعد الأول المحقق أمام نجم بن عكنون على أرضية ملعب هذا الأخير، وقد عرفت التشكيلة العديد من الغيابات على غرار عبد الرحيم حمرة لعدم جاهزيته ، وإدوين موهيتسيوا بداعي الإصابة ، إلى جانب رضوان زردوم بسبب المرض ، والخروج الاضطراري  للقائد عبد القادر بوسعيد في هذا اللقاء.

لكن هذا لم يمنع الطاقم الفني من الاعتماد على تشكيلة وضع فيها كل الثقة ، حيث رفعت التحدي وعادت بنقطة التعادل في هذه الخرجة التي عرفت تنقل الجوارح الذين كانوا ولو بأعداد قليلة السند القوي لفريقهم.

في انتظار المباراة القادمة حيث سيستضيف أصحاب اللونيين الأبيض والأحمر نادي بارادو في مواجهة ستكون في غاية الأهمية وستسودها الإثارة والتنافس بالنظر لتواجد الفريقان في نفس المرتبة ، والأكيد أن كل فريق يحاول النيل من الأخر وقد نشهد مباراة في القمة.

التعادل الثاني خارج الديار

التعادل المحقق أمام نجم مقرة هو الثاني للشلفاوة خارج الديار منذ بداية البطولة ،حيث أنهم عادوا بالتعادل من ملعب 20 أوت بالعاصمة في لقاء الجولة الثانية أمام نجم بن عكنون ،وكلتا المبارتين كان الشلفاوة القريبون من خطف النقاط الثلاث ،ويبقى التعادل أحسن من الهزيمة في انتظار البحث في الجولات المقبلة عن أول انتصار خارج الديار .

خروج اضطراري لبوسعيد

لم يتمكن قائد الفريق عبد القادر بوسعيد من اللعب سوى نصف ساعة فقط بعد تعرضه لإصابة أجبرته على مغادرة أرضية الميدان في الدقيقة 30 ،حيث أن المدرب قيس اليعقوبي عوضه بزميله المهاجم عليان .

الجوارح تنقلوا بكثرة لمقرة

ورغم بعد المسافة وسوء الأحوال الجوية إلا أن أنصار النادي الشلفي أبوا إلى مرافقة فريقهم كما عودوا رفقاء سويبع في الخرجات السابقة ،حيث أنهم تنقلوا في الصباح الباكر عبر الحافلات نحو مدينة مقرة بكثرة وساهموا بشكل كبير في عودة فريقهم بنقطة التعادل .

الرديف ينهزم ويعود لنقطة البداية

في الوقت الذي حقق فيه الرديف الفوز على اتحاد واد سوف في الجولة الماضية بعد أربعة هزائم متتالية ،ظن الجميع أنه فوز “الديكيليك ” ،إلا أن الأمور عادت لنقطة البداية بعدما انهزموا أمام رديف نجم مقرة بثنائية .

م.ب