وداد تلمسان – مثالية تيغنيف-الوداد من أجل تحقيق فوزه الأول وتأكيد النتيجة الماضية

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يستضيف يوم الجمعة فريق وداد تلمسان بداية من الساعة الثالثة فوق أرضية ملعب العقيد لطفي ضيفه فريق مثالية تغنيف والتي تندرج في إطار الجولة الخامسة من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب، وهي المواجهة التي سيكون فيها أبناء عاصمة الزيانيين مطالبين بتأكيد الإنتصار الأخير الذي عادوا به من ملعب الإخوة باهي بالسانية أمام النصر المحلي.

ولن يكون هذا إلا بضرورة الظفر بالنقاط الثلاثة يدعمون بها رصيدهم في السلم العام للبطولة، وهذا أمام منافس قوي فاز في الجولة الماضية داخل قواعده أمام شبيبة الأمير عبد القادر بهدف، وهو ما سيجعل النقاط الثلاثة هدف رئيسي في هذه المواجهة.

المهمة صعبة لكن الوداد مطالبا بتحقيق الإنتصار

ورغم أن مهمة وداد تلمسان يوم غد لن تكون سهلة تماما أمام منافس قوي يعرف بطولة القسم الثالث جيدا ويملك لاعبين لهم خبرة وحقق بداية موفقة بعد حصده لخمسة نقاط في ثلاثة مواجهات لعبها تمكن فيها من الفوز في لقاء وتعادلين في مواجهتين خارج الديار وتبقي بحوزته مباراة متأخرة أمام غليزان، لكن الوداد ليس أمامه حل آخر سوى تحقيق الإنتصار وتسجيل أول فوز داخل الديار.

أول مباراة للوداد داخل الديار هذا الموسم

وتعد مواجهة أمام الضيف مثالية تيغنيف هي الأولى لفريق وداد تلمسان داخل ملعبه وأمام جمهوره في بطولة الموسم الكروي الجديد، بعد أن تم تأجيل مواجهتي الجولتين الأوليتين أمام شباب بن باديس وجيل بن داود وخسارته في الجولة الثالثة أمام شبيبة الأمير عبد القادر على البساط، وهو ما سيجعل المقابلة مهمة للفريق في أول ظهور له داخل قواعده.

آخر مواجهة بين الفريقين تعود إلى موسم 2015/2016

هذا وتعود آخر مواجهة رسمية جمعت بين وداد تلمسان وضيفه لهار مثالية تيغنيف إلى موسم 2015/2016 في القسم الثاني هواة والتي عرفت فوز الوداد في المواجهتين، الأولى جرت تيغنيف وإنتهت بهدفين لواحد والثانية بالإخوة الزرقة وإنتهى بهدف.

نقطتين تفصل بين الوداد والمثالية

وقبل المقابلة التي ستجمع بينهما غدا بملعب العقيد لطفي برسم الجولة الخامسة والتي تأتي بعد سبعة مواسم كاملة، وإذا ما نظرنا إلى الترتيب العام للبطولة، فتبقى نقطتين تفصل بين الفريقين، وهو ما سيجعل مقابلة مهمة ونقاطها غالية تحسبا لبقية مشوار البطولة.

الوداد يختتم تحضيراته الخميس

وتحسبا لمقابلته الأولى داخل الديار هذا الموسم، يختتم صبيحة فريق وداد تلمسان تحضيراته الفعلية بإجرائه للحصة التدريبية الرابعة والأخيرة له بالعقيد لطفي، والتي سيعلن فيها الطاقم الفني عن قائمة اللاعبين المعنيين بالمواجهة.

بن تناح في مواجهة خاصة

سيجد متوسط ميدان وداد تلمسان بن تناح سعيد يوم غد نفسه في مباراة خاصة عندما يواجه فريقه السابق مثالية تيغنيف الذي سبق له وأن حمل ألوانه.

هبري كمال (مساعد مدرب الوداد):” حضرنا اللاعبين ووعيناهم بأن المهمة لن تكون سهلة، نحن المهم لاعبينا يكونون في المستوى”

قال مساعد مدرب وداد تلمسان هبري كمال عن المقابلة:” المقابلة تكون صعبة لأنها أول لقاء لنا في ميداننا أول مباراة للاعبين داخل الديار يكون جمهور قليل من الضغط لكن نحن حضرنا اللاعبين ووعيناهم بأن المهمة لن تكون سهلة حتى لدينا أخبار لديهم فريق جيد نحن إن شاء الله سنحضر كما ينبغي أن يكون لكيلا تكون مفاجآت نحن المهم لاعبينا يكونون في المستوى وفقط.

بن مبارك لإدارة المقابلة

أسندت اللجنة الفيدرالية للتحكيم مهمة إدارة مباراة الغد بين الوداد والمثالية إلى الحكم بن مبارك والذي سيكون في مساعدته على الأطراف كلا من كلابي وطاهر شاوش.

جمال. ع