غالي معسكر – وداد مستغانم-الوام أمام تحد  أخر خارج الديار

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بطولة القسم الثاني هواة في مجموعتها الغربية  تحمل في جولتها الثامنة هذا الجمعة إحدى أبرز المواجهات المحلية  تجمع  غالي معسكر المستضيف  بضيفه وداد مستغانم بملعب مفلاح عواد الذي ينتظر أن يعرف إقبالا كبيرا لأنصار الفريقين  فوق المدرجات  في ظل  القاعدة  الجماهيرية من الطرفين كما سيكون التنافس الكروي سيد الموقف بين اللاعبين فوق أرضية الميدان والصراع التكتيكي بين مدرب الوام دريس بطيب و مدرب العالية بن شوية محمد من جانب الغالية لإفتكاك النقاط الثلاثة .

نفس عدد النقاط تجمع الفريقين

تزامنا  ومواجهة  هذا الأسبوع الفريقان يحوزان على نفس عدد النقاط 11 نقطة لكل واحد منهما مع أفضلية فارق الأهداف سمحت للوداد التواجد في المركز الخامس و الغالية في المرتبة السادسة .

الإنتصار آخر نتيجة الجولة الماضية

المواجهة الماضية عرفت فوز الوام على حساب وداد بوفاريك بنتيجة هدفين مقابل إصابة واحدة بمستغانم الجولة نفسها عادت فيه الغالية بفوز ثمين خارج الديار على حساب مستقبل وادي أسلي .

الحمراء بأربعة إنتصارات دون هزيمة

نتائج الفريق بالأرقام لم يذق فيه أشبال المدرب بطيب طعم الهزيمة منذ مباراة الداربي ضد الترجي محققا بذلك تعادلين خارج الديار على حساب جمعية وهران و شباب المشرية و إنتصارين بمستغانم أمام أمل الأربعاء وداد بوفاريك .

الحكم سلطاني لإدارة اللقاء

عينت لجنة التحكيم للرابطة الوطنية الحكم سلطاني لإدارة مباراة الفريقين على أن يساعده في مهامه شريف زعتري كمساعد أول و مشيدة حجالة كمساعد ثاني فيما أسندت ذات الهيئة حمادوش كحكم رائع.

حضور الأنصار  سيكون بكثرة

الأيام الأخيرة التي تسبق المباراة عرف إستعدادات من قبل الأنصار  من خلال توفير حافلات خاصة من مختلف الأحياء التي تشد الرحال غدا الجمعة   صوب مدينة معسكر نهيك عن التنقل المنتظر لأصحاب المركبات  الخاصة كما كان عليه الحال في المواجهات السابقة لمساندة اللاعبين وتحفيزهم من الجانب المعنوي   ونظرا لقرب المسافة مقارنة بمباراة المشرية ما قبل الماضية سيكون حضور الأنصار هذه المرة بأكثر عدد .

منحة الفوز الأخير  في الجيب

كما أقدمت الإدارة وضع الكرة في مرمى اللاعبين قبل المباراة المحلية أمام الغالية بمنح التشكيلة المشاركة في مباراة بوفاريك منحة الفوز  التحفيزية لخوض المواجهة بأكثر إرادة وعزيمة العودة بنتيجة إيجابية .

وداد الخير وداد القلب ستكرم قادة زڨاي

بعد توقف مؤقت عن النشاط لأسابيع تعود هذا الجمعة إن شاء الله جمعية وداد الخير وداد القلب  بمناسبة لقاء وداد مستغانم  ضد غالي معسكر  لنكرم لاعب الوداد السابق قادة زقاي الذي صنع أفراح الفريق في الزمن الجميل بجيل الذهبي  من اللاعبين أنذاك على غرار الحارس بلوطي، مرابط ، مني ،زروق، بن تيس ،المرحوم  لكحل  والقائمة طويلة  .

الرديف للتدارك التعثر الأخير

المباراة الأولى التي تسبق لقاء الأكابر بين شبان الفريقين ستكون فيه   مهمة أبناء الكوتش كراودة منور أداء مباراة في المستوى فوق  أرضية الميدان و   العودة بنتيجة إيجابية لتدارك التعثر الأخير برسم الجولة الماضية بملعب حاسي ماماش بعدما فرض وداد بوفاريك على شبان الوام منطقة التعادل الإيجابي ثلاثة أهداف في كل شبكة .

ح.رضوان