جمعية وهران- شباب قير العبادلة-التصحيح ضد بئر الجير على أمل التأكيد أمام القير

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تستقبل جمعية وهران هذا الجمعة بداية من الساعة الثالثة زوالا بملعبها الحبيب بوعقل شبيبة قير العبادلة ضمن فعاليات الجولة الثامنة من الرابطة الثانية هواة عن مجموعتها وسط غرب في مباراة يسعى من خلالها رفقاء بودوح العودة إلى سكة الإنتصارات بعدما غابت عنهم منذ الجولة الثانية مما أدخل الفريق في دوامة سلبية عجز الخروج منها في الخمسة مباريات الأخيرة مما دفع إدارة مروان إلى تغيير الطاقم الفني بإقالة العربي مرسلي و تعويضه بسالم العوفي على أمل تحقيق الديكليك و لو أن هذا الأخير تنقل مع الفريق في مواجهة حسين داي السابقة.

إلا أن مسؤولية الخسارة لا يمكن إلقاءها على عاتقه نظرا لضيق مدة التحضير أولا  و عدم جلوسه في الدكة ثانيا بسبب عدم تأهيله ؛ حيث لن يحدث ذلك قبل أن تفك إدارة “لازمو” الإرتباط بشكل رسمي مع مدربها السابق مثلما تنص عليه قوانين الاتحادية الجزائرية لكرة القدم و في حالة عدم الوصول إلى ذلك في الساعات القادمة يبقى تواجد العوفي على خط التماس مؤجلا إلى  إشعار لاحق أين سيكتفي بتوجيه أشباله من المدرجات.

في المقابل تم تعيين الحكم عياد لإدارة المقابلة بمساعدة الثنائي بلحاين و بسايح ؛ ووجب التذكير بأن جمعية وهران تحتل المرتبة الثامنة بتسعة نقاط فيما يقبع قير العبادلة في الصف ما قبل الأخير بأربعة نقاط في الرصيد .

الخط الأمامي  ينتفض في ودية بئر الجير

شهدت المواجهة الودية التي جمعت جمعية وهران بوفاق بئر الجير صبيحة الثلاثاء انتفاضة الخط الهجومي للازمو و ذلك بتسجيله لسداسية كاملة عبر لاعبين ذوي صبغة هجومية ؛ حيث كان لامين بغداوي النصيب الأكبر منها بتوقيعه  لثلاثة أهداف بينما أكمل زميله بالغ أبو سفيان  العدد بثنائية فيما اكتفى هداف الفريق الغوماري بإصابة واحدة.

لتبقى مثل هذه النتيجة مهمة على الصعيد المعنوي رغم طابعها الودي و الفارق بين الناديين في المستوى كما أنها  سمحت للمدرب العوفي بتصحيح أخطاء أشباله و تجسيد طريقة لعبه قبل المباراة الرسمية أمام قير العبادلة هذا الجمعة .

الرئيس يحفز اللاعبين بإقامة مأدبة عشاء

أقام رئيس جمعية وهران مأدبة عشاء على شرف لاعبيه بفندق سهرة الثلاثاء حيث طالب باغور مروان من لاعبيه ضرورة بذل مجهودات أكبر و العودة إلى السكة الصحيحة بداية من المباراة القادمة ضد شبيبة قير العبادلة و هي الرسالة التي فهمها رفقاء بن شينة جيدا في انتظار تجسيدها على ارض الواقع .

سيدي محمد