إتحاد مغنية في مهمة التأكيد أمام أولمبيك بوخنفيس

إتحاد مغنية
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد فوزه الكبير في الجولة الماضية برباعية كاملة أمام أولمبيك سيدي بن عدة والذي رفع رصيده إلى سبعة نقاط، سيكون إتحاد مغنية اليوم على موعد مع إجرائه لمباراة الجولة الرابعة من عمر بطولة القسم الجهوي الأول عندما يواجه مضيفه أولمبيك بوخنفيس بداية من الساعة الثالثة.

في مباراة سيكون فيها الإتحاد مطالبا بتأكيد البداية الجيدة التي سجلها في بطولة هذا الموسم آخرها الإنتصار العريض أمام أحد الفرق القوية ومن تم مواصلة حصد النتائج الإيجابية، وهذا أمام منافس تمكن من العودة بنتيجة التعادل الإيجابي من مستغانم أمام الإتحاد المحلي.

أنهى تحضيراته أمس

وتحسبا لمواجهة اليوم التي تنتظره أمام مضيفه أولمبيك بوخنفيس برسم الجولة الرابعة، أنهى صبيحة أمس فريق إتحاد مغنية تحضيراته الفعلية بإجرائه الحصة الأخيرة بالإخوة النوالي والتي سيعلن فيها الطاقم الفني للاتحاد بقيادة التقني التلمساني بن يحي سيد أحمد عن قائمة اللاعبين المعنيين بالمقابلة.

ويلاقي غالية عين تادلس يوم السبت في الجولة الخامسة

هذا وبعد مواجهة اليوم أمام أولمبيك بوخنفيس، سيكون إتحاد مغنية السبت المقبل على موعد مع إجرائه لمباراة الجولة الخامسة من عمر بطولة القسم الجهوي الأول عندما يستضيف فوق أرضية ملعب الإخوة النوالي بمغنية بداية من الساعة الثانية والنصف فريق غالية عين تادلس.

جمال. ع