أولمبي الشلف-التحضيرات الجدية لمقرة تنطلق و اليعقوبي يريد فك العقدة 

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تواصل التشكيلة الشلفية تحضيراتها الجدية لمباراة الجولة القادمة خارج الديار أمام نجم مقرة ،حيث أن المدرب قيس اليعقوبي يجند لاعبيه ويطالبهم بضرورة فك العقدة أمام منافس يعتبر الشبح الأسود للشلفاوة ويدرك أيضا صعوبة المباراة أمام منافس يريد الإنتفاضة بعد خسارته الثقيلة في الجولة السابقة أمام الرائد مولودية العاصمة.

وقد شرع المدرب في التحضيرات الجدية لموعد المباراة وطالب لاعبيه بنسيان المباريات السابقة وطالبهم بضرورة التحضير الجيد لموعد مباراة أبناء مدينة الحضنة التي ستكون من دون شك صعبة جدا .

مقرة الشبح الأسود للشلفاوة

يعتبر منافس الشلف في الجولة المقبلة نجم مقرة الشبح الأسود للنادي الشلفي ،ولم يسبق للشلفاوة العودة بنتيجة إيجابية من ملعب الإخوة بوشليق ودائما كانت الغلبة لأبناء المسيلة ،كما أن اليعقوبي يعرف ذلك جيدا ويريد فك العقدة والعودة بالنقاط الثلاث من هناك .

الخط الأمامي بحاجة إلى عمل أكبر

من بين الأمور التي سيركز عليها المدرب اليعقوبي خلال الفترة المقبلة قضية الخط الأمامي الذي لم يظهر الكثير لحد الآن ،إذ سيسعى التقني الشلفي إلى إيجاد الميكانيزمات التي تساعد لاعبي الهجوم على إخراج أفضل ما عندهم من إمكانيات ،قصد تطويرها أكثر تحضيرا للمباريات الصعبة التي تنتظر الشلفاوة في الجولات القادمة والبداية مع اللقاء المرتقب أمام نجم مقرة .

المهاجمون تنقصهم الوثبة فقط

مما لا شك فيه ،أن الرغبة موجودة لدى لاعبي الهجوم الفريق الشلفي ،بدليل المجهودات الكبيرة التي يبذلوها خلال التدريبات وما ينقصهم فقط هو وثبة معنوية و تهديفية من خلال فتح عدادهم وبعدها ستسير الأمور في الاتجاه الصحيح وفي سياقها الطبيعي .

تحقيق الانتصارات يتطلب انتفاضة من المهاجمين

تحقيق الانتصارات يتطلب تسجيل الأهداف مثلما حدث في مباراة اتحاد واد سوف بعد تسجيل ثنائية جلبت نقاط الفوز ،إلا أن المهاجمين كانوا قادرون على تسجيل أكثر من هدفين وحسم المباراة ،لذا فإن تحقيق نتيجة إيجابية يمر عبر تسجيل الأهداف وبعد انتفاضة مهاجمي الأولمبي فإنهم قادرون على مواصلة التألق والتسجيل مرة أخرى.

حيث أن المدرب  مطالب بتعديل الأوتار وإن تحتم الأمر تغيير الخطة لكي يجد المهاجمون راحتهم ،فيملك المدرب كل الأوراق الرابحة ومن الممكن أن يعتمد على المهاجم المنتدب الجديد رضوان زردوم الذي يعول عليه كثيرا المدرب من أجل فك عقدة الهجوم .

اليعقوبي : “لازلنا نعاني من الناحية الهجومية “

ورغم الفوز في الجولة الماضية بثنائية أمام اتحاد واد سوف ،إلا أن المدرب قيس اليعقوبي أكد لنا أن المشكلة تبقى في غياب اللمسة الأخيرة عند بعض المهاجمين ،فأصبحنا نخلق الكثير من الفرص السانحة للتسجيل ولا نسجل الكثير من الأهداف وهو العامل الذي سنركز عليه كثيرا في تدريبات هذا الأسبوع .

م.ب