أولمبي أرزيو-أسرة “لوما” غاضبة على حكم المباراة والحاج قادة يعود

محمد طبال
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يبدو أن أسرة أولمبي أرزيو أصبحت غاضبة على الحكم الرئيسي الذي أدار مباراة الفريق مع الجار رائد شباب غرب وهران بسبب القرارات العشوائية حسب لاعبي ومسيري ” لوما ” ناهيك عن الطرد المجاني الذي تعرض اللاعب رشيد هامل في الدقيقة 69 حيث اعتبره الجميع مجاني حسبهم واجمع الجميع أن الفريق كان قادرا على أن ينهي المباراة بتعادل على الأقل .

الحاج قادة يعود

عاد المسير القديم الجديد الحاج قادة إلى الفريق والذي يعتبر الذراع الأيمن للرئيس محمد طبال وعمل معه سنوات طويلة عندما كانت ” لوما ” في أوج عطائها ويحسب لها ألف حساب فهل هي بداية عودة هيبة الفريق ؟ .

طبال يرحب بمن يقدم الإضافة

أكد لنا محمد طبال أنه يرحب بكل شخص يقدم الإضافة إلى الفريق وأنه رجل يفكر ويضع دائما مصلحة الفريق فوق كل اعتبار حسبه كما أكد مسيري الفريق ومحبيه الذين جمعنا حديث معهم على هامش مباراة لوما مع الجار رائد شباب غرب وهران أن عودة طبال للفريق تعتبر إضافة ومكسب كبير للفريق بعد ما عاشه الفريق من مأزق .

طبال :”هدفنا ترتيب البيت في البداية “

خص الرئيس محمد طبال يومية 90 دقيقة بهذا التصريح وقال :”هدفنا هو ترتيب البيت مجددا ومباراة رائد شباب غرب وهران هي الأولى للفريق ولي ونحن عايناها أولمبي أرزيو مر لظروف صعبة والجميع يعلم ذلك ونحن نحاول ترتيب البيت كنا ذكرنا ذلك ونرحب بكل من يقوم الإضافة .

محمد .ش