نصر السانية – وداد تلمسان-الزيانيون لدخول البطولة بقوة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون ظهيرة السبت فريق وداد تلمسان على موعد مع دخوله غمار بطولة القسم الثالث لهذا الموسم بإجرائه لأول مباراة رسمية عندما يواجه فوق أرضية ملعب الإخوة باهي بالسانية مضيفه النصر المحلي بداية من الساعة الثانية، في مباراة صعبة بين فريقين يسعيان لتحقيق أول ثلاثة نقاط في بطولة هذا الموسم، فالوداد وبعد تأجيل مواجهتي الجولتين الأوليتين أمام شباب بن باديس وجيل بن داود قبل أن ينهزم على البساط في الجولة الماضية أمام شبيبة الأمير عبد القادر، فيما الفريق المضيف نصر السانية فبحوزته نقطة واحد فقط بعد تعادل وإنهزامين.

الوداد من أجل تأكيد تأهل الكأس وتحقيق بداية موفقة

هذا وسيكون وداد تلمسان خلال مواجهة اليوم أمام مضيفه نصر السانية مطالبا بتأكيد التأهل الأخير في منافسة كأس الجزائر أمام مستقبل شبيبة أرزيو الذي رفع من معنويات اللاعبين من أجل تحقيق بداية موفقة ولن يكون هذا إلا بضرورة العودة بنتيجة إيجابية من ملعب الإخوة باهي بالسانية قبل خرجة الجمعة المقبلة أمام مثالية تيغنيف بالعقيد لطفي.

أول مقابلة للوداد هذا الموسم في البطولة

وتعد مقابلة اليوم أمام نصر السانية هي الأولى لوداد تلمسان في بطولة القسم الثالث من الموسم الكروي الجديد بعد أن تم تأجيل مواجهتي الجولتين الأوليتين أمام شباب بن باديس وجيل بن داو قبل أن ينهزم على البساط خلال الجولة الثالثة أمام شبيبة الأمير عبد القادر.

بلغري وحبي يقودان التشكيلة للمرة الثانية تواليا

هذا وسيتولى الإشراف على التشكيلة التلمسانية خلال مواجهة اليوم أمام نصر السانية المساعدان بلغري ربيع ومدرب الحراس حبي مراد إضافة إلى مدرب فئة أقل من 19 سنة سيد الحاج كمال، وهي المرة الثانية التي يقود فيها المساعدون الفريق بعد مواجهة الكأس أمام مستقبل شبيبة أرزيو، في ظل غياب المدرب الرئيسي خريس خير الدين ومساعده هبري كمال المتواجدان في تربص المدربين الدوليين للحصول على شهادة تدريب كاف “أ”.

الفريق تنقل إلى وهران وسيخوض حصة تدريبية هناك

وتحسبا لمواجهة اليوم التي تنتظره أمام نصر السانية برسم الجولة الرابعة، شد وفد وداد تلمسان أمس الجمعة الرحال صوب مدينة وهران التي سيقيم فيها ليلة المقابلة، حيث سيخوض حصة تدريبية في المساء، وهذا بعد أن خاض آخر مران له مساء الخميس بالعقيد لطفي والتي أعلن فيها الطاقم الفني عن قائمة اللاعبين المعنيين بالمواجهة.

مباراة الجولة الخامسة أمام تيغنيف تلعب الجمعة المقبلة

كشفت رابطة ما بين الجهات عن برنامج الجولة الخامسة من عمر بطولة القسم الثالث لهذا الموسم، حيث ستلعب مقابلة وداد تلمسان أمام ضيفه مثالية تيغنيف يوم الجمعة المقبلة بداية من الساعة الثالثة فوق أرضية ملعب العقيد لطفي.

قصير لإدارة المباراة

أسندت اللجنة الفيدرالية للتحكيم مهمة إدارة مباراة اليوم بين وداد تلمسان ومضيفه نصر السانية للحكم قصير الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من حمو وشامبي.

أسرة الوداد تفقد مسؤول العتاد في الفئات الشبانية

فقدت أسرة وداد تلمسان مسؤول العتاد في الفئات الشبانية يحي، وبهذه المناسبة الأليمة نطلب من الله عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة وأن يدخله فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

جمال. ع