مديوني وهران – إتحاد الرمشي-الرمشي لتأكيد فوز البطولة وتدارك إقصاء الكأس

إتحاد الرمشي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يلعب ظهيرة السبت فريق إتحاد الرمشي مباراة الجولة الرابعة عندما ينزل ضيفا على ملعب الحبيب بوعقل بوهران من أجل مواجهة مضيفه مديوني وهران بداية من الساعة  الثانية، في مباراة مهمة لكلا الفريقين اللذين يبحثان عن تدعيم الرصيد.

فإتحاد الرمشي وبعد فوزه في الجولة الماضية في مقابلة الداربي أمام إتحاد تلمسان وإقصاءه في منافسة كأس الجزائر أمام جيل بن داود برباعية فيبحث عن تأكيد نتيجة البطولة وتدارك خروج من الكأس، أمام فريق تأهل إلى الدور الرابع من السيدة الكأس بعد فوزه أمام مشعل فلاوسن وكذا فوزه على البساط أمام إتحاد بلعباس في الجولة الماضية.

تغريم الإتحاد بخمسة آلاف دينار

عاقبة لجنة الإنضباط فريق إتحاد الرمشي بغرامة مالية قدرها خمسة آلاف دينار بسبب التسير الخاطئ خلال مباراة الجولة الماضية.

مباراة الحناية برسم الجولة الخامسة تلعب الجمعة المقبلة

أعلنت رابطة ما بين الجهات عن برنامج الجولة الخامسة من عمر بطولة القسم الثالث لهذا الموسم، حيث ستلعب المقابلة المحلية بين إتحاد الرمشي وجاره شباب الحناية الجمعة المقبلة فوق أرضية ملعب 18 فبراير بالرمشي بداية من الساعة الثالثة.

معطى الله أحمد (مساعد ومدرب الحراس):” نذهب لتحقيق نتيجة إيجابية”

وكيف يرى المقابلة، قال المدرب المساعد ومدرب حراس إتحاد الرمشي معطى الله أحمد:” مديوني غني عن التعريف قرابة عشرة سنوات ونحن نلعب معهم يعرفوننا ونعرفهم تكون المقابلة صعبة لنا ولهم ونحن إن شاء الله لكي الكأس التي إنهزمنا فيها نذهب هناك إن شاء الله لتحقيق نتيجة إيجابية إن شاء الله، المقابلة صعبة على الفريقين، يكونوا جاهزين اللاعبين إن شاء الله.

قبور لإدارة المقابلة

سيدير الحكم قبور مقابلة اليوم بين إتحاد الرمشي ومضيفه مديوني وهران والذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من فنديل ومنداس.

جمال. ع