شباب الحناية – فتح تلاغ-الشباب في مواجهة صعبة أمام الرائد تلاغ

شباب الحناية
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

مباراة صعبة تلك التي تنتظر ظهيرة السبت فريق شباب الحناية عندما يستضيف فوق أرضية ملعبه دريسي ثاني محمد بالحناية الرائد الحالي للبطولة فتح تلاغ بداية من الساعة الثانية برسم الجولة الرابعة من عمر بطولة القسم الثالث، في مباراة سيكون فيها أصحاب الأرض مطالبين بتحقيق أول فوز لهم في بطولة هذا الموسم بعد حصدهم لنقطة واحدة فقط بعد تعادل وإنهزامين.

خاصة وأن معنويات اللاعبين تبقى مرتفعة بعد التأهل الأخير في منافسة كأس الجزائر أمام مشعل سيد الشحمي والذي سيكون له وقعه الإيجابي اليوم أمام منافس حقق بداية موفقة ويحتل ريادة الترتيب العام للبطولة.

بلخثير وبلحاج يغيبان، وزاوي يعود

سيعرف شباب الحناية بمناسبة لقاء اليوم أمام الرائد فتح تلاغ غياب الثنائي بلخثير أسامة المعاقب بثلاثة لقاءات وبلحاج بداعي الإصابة، فيما يستفيد الفريق من عودة اللاعب زاوي للمنافسة بعد تماثله للشفاء من الإصابة.

معاقبة بلخثير بثلاثة لقاءات وغرامة مالية، وعقوبة مالية للمدرب والفريق

عاقبة لجنة الإنضباط لاعب شباب الحناية بلخثير أسامة بثلاثة لقاءات نافذة بعد طرده خلال مواجهة الجولة الماضية أمام إتحاد الكرمة مع تغريمه بغرامة مالية قدرها سبعة آلاف دينار، كما تم تغريم مدرب الشباب غلاي يونس بغرامة مالية قدرها عشرين ألف دينار بسبب الإحتجاج، ومعاقبة الفريق كذلك بغرامة مالية قدرها خمسة آلاف دينار بسبب التسيير الخاطئ.

مباراة الداربي أمام الرمشي تلعب الجمعة المقبلة

حددت رابطة ما بين الجهات برنامج الجولة الخامسة، حيث ستلعب رسميا مباراة الداربي بين شباب الحناية ومضيفه إتحاد الرمشي يوم الجمعة المقبلة بداية من الساعة الثالثة فوق أرضية ملعب 18 فبراير بالرمشي.

غلاي يونس (مدرب شباب الحناية):” مباراة صعبة نحن نبحث عن الفوز”

وبخصوص مقابلة الرائد فتح تلاغ، قال مدرب شباب الحناية غلاي يونس:” الشيء الأول هي مباراة صعبة لأن الفريق في المرتبة الأولى، الفريق لديه بنية بشرية جيدة قام بإستقدامات جيدة ولكن نحن الشيء الذي ربما إن شاء الله إذا ربي كتب نحن نبحث عن الفوز لن نبحث على شيء آخر.

المرة الأخيرة لعبنا كأس الجزائر حققنا الفوز الشبان هم محفزين هناك حماس وهناك تحفيزات جد جيدة الشبان نحن نبحث عن الفوز لا للخسارة، صحيح هي مباراة صعبة ولكن نحن الثلاثة نقاط تبقى في الحناية إن شاء الله.

قليل لإدارة المقابلة

تم تعيين الحكم قليل لإدارة مقابلة اليوم بين شباب الحناية وضيفه فتح تلاغ والذي سيكون في مساعدته على الأطراف كلا من عفون وداود.

جمال. ع