شبيبة الساورة بطاقم فني جديد تراهن على نقاط الشلف

شبيبة الساورة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

شرع المدرب الجديد القديم لشبيبة الساورة ناصف البياوي في عمله نهاية الأسبوع بعدما أتمت إدارة مأمون حمليلي إجراءات التعاقد معه ليكون المسؤول الأول عن العارضة الفنية لنسور الهضاب خلفا للمستقيل شريف حجار ؛ كما تم تعيين محضر بدني جديد  تونسي الجنسية سبق له هو الآخر العمل في الساورة و يتعلق الأمر برافقي أوسلاتي ليحل مكان المغادر حمد بوريشة .

مثلما شهد الطاقم الفني عودة مدرب الحراس و ابن الفريق صالح لاوطي بعد تجربة مع مولودية البيض الموسم الماضي معوضا للهادي عمراني و من المنتظر أن يلتحق محلل تقني للأداء  بالطاقم خلال الساعات القادمة  بإيعاز و  تزكية من البياوي.

هذا الأخير كانت له تجربة قصيرة مع ” الجياسيس ” ترك من خلالها انطباعا حسنا كما انه عمل في العديد من الأندية الخليجية و التونسية ؛ في المقابل تم الإحتفاظ بمصطفى جاليت  باعتباره المساعد الأول للبياوي خاصة أنه هو من أشرف عن النادي بعد رحيل حجار بقيادته لحصة الإستئناف و تجهيز رفقاء سعد عبد الجليل لمواجهة جمعية الشلف ذا السبت بداية من الساعة 17 و 45 دقيقة بملعب 20 أوت ببشار و ذلك برسم الجولة السابعة من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس و هي المباراة التي سيديرها الحكم الرئيسي بلكيبير بمساعدة الثنائي وزة و كليخة .

الإدارة تعمل على تأهيل المدرب عاجلا

تعمل إدارة شبيبة الساورة جاهدة لاستخراج إجازة ناصف البياوي في اقرب الٱجال حتى يتمكن التقني التونسي من توجيه لاعبيه من على دكة البدلاء خلال مباراة جمعية الشلف ؛ حيث يسابق مسيروا الساورة الزمن لإتمام كل الإجراءات القانونية قبل السبت لاسيما و أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم فرضت بعض الشروط للأندية فيما يتعلق بالمدربين الأجانب أبرزها وضع شيك ضمان تفاديا لعقوبات الفيفا و ما شابه ذلك.

و وفقا لكل هذا فإن إمكانية تأهيل البياوي تبقى جد واردة في انتظار التأكد من ذلك يوم المباراة و في حالة العكس فقد يكتفي المدرب الجديد بالجلوس في المنصة و الاكتفاء بالتواصل مع مساعده مصطفى جاليت و دخول غرف تغيير الملابس ما بين الشوطين .

التعداد شبه مكتمل و لا حديث سوى عن الفوز

شهدت الحصة التدريبية الاخيرة لشبيبة الساورة و التي جرت مساء الجمعة بملعب 20 اوت ببشار  حضور جل اللاعبين باستثناء خنوسي الذي سيغيب عن مواجهة الشلف بداعي الإصابة شأنه شان بودحيو هذا الأخير يبدوا أن موسمه انتهى مبكرا عقب تلقيه إصابة معقدة.

و تدرب رفقاء هشام خلف الله بمعنويات مرتفعة و كلهم عزم و إرادة على تجديد العهد مع الإنتصارات للتذكير يحتل نسور الجنوب المرتبة 11 برصيد ثمانية نقاط بينما يحتل خصمهم الصف الخامس بعشرة نقاط مما يعني أن الانتصار مهم و سيمكنهم من تجاوز منافسهم على مستوى سلم الترتيب .

الرديف فاز بثلاثية نظيفة

تدارك رديف شبيبة الساورة خسارته الأسبوع الماضي بفوزه أول أمس الخميس على نظيره جمعية أولمبي الشلف بثلاثية نظيفة معززا رصيده من النقاط ببلوغ النقطة 15 و هو ما وضع أشبال المدرب فيصل حفاف إلى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن المتصدر وفاق سطيف علما ان رديف الساورة سجل خمسة انتصارات مقابل هزيمتين بعد مرور سبعة جولات من بطولة فئة أقل من 21 سنة .

سيدي محمد