نجم مقرة – مولودية البيض-مواجهة فض الشراكة و مواصلة النتائج الإيجابية  

مولودية البيض
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

شدت كتيبة مولودية البيض الرحال الى مدينة مقرة منتصف نهار  الأربعاء بعد خوضها حصة تدريبية صباحية بملعب الرائد زكريا مجذوب بالبيض تحسبا للقاء الجولة السابعة من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس الذي سيجمعها بنجم مقرة بملعب هذا الأخير  بتاريخ الجمعة 24 نوفمبر القادم ؛ و التي سيديرها ثلاثي التحكيم  المكون من مشايرية أكرم كحكما رئيسيا بمساعدة الثنائي غزلي و بن عميرة.

و قد تمرن رفقاء الحارس مرسلي طيلة الأسبوع بمعنويات مرتفعة عقب فوزهم العريض على إتحاد وادي سوف برباعية نظيفة ضمن فعاليات الجولة الماضية و الذي مكنهم من إحتلال المركز الرابع برصيد 10 نقاط.

مما خلق نوعا من الاستقرار في النادي و زرع الثقة في نفسية اللاعبين الذين تحدوهم إرادة قوية للحفاظ على ديناميكية النتائج الإيجابية و الاستمرار في حصد النتائج الإيجابية ؛ في المقابل يملك خصم الفرسان هذا الجمعة نفس عدد النقاط و هو ما يجعل هدف المقابلة واضحا و هو فك الشراكة على سلم الترتيب .

بلعيد يؤكد على ضرورة الاسترجاع جيدا

حرص الطاقم الفني لمولودية البيض على إجبارية الإسترجاع جيدا تحسبا لمواجهة الجولة القادمة ضد نجم مقرة حيث يتخوف المدرب كثيرا من تأثير عامل الإرهاق على أشباله لاسيما و أن السفريات نحو شرق البلاد دوما ما تكون متعبة ؛  كما حثهم على النوم جيدا مع تسطير تمارين تساعد على استعادة بعض الطاقة.

ووفقا لهذا  قررت إدارة دحماني التنقل يومين قبل خوض اللقاء بغرض توفير الراحة للاعبيها ؛ هذا و قد برمج عبد الحق بلعيد حصة تدريبية صبيحة الخميس بمقر إقامة النادي أين سيضع فيها آخر اللمسات على الفريق قبيل مباراة الجمعة المقرر انطلاقتها بداية من الساعة الثالثة و الربع زوالا.

برياح ؛ حيثالة و بحوصي أبرز الغيابات

ستدخل تشكيلة مولودية البيض مباراتها ضد نجم مقرة منقوصة من خدمات بعض اللاعبين بسبب الإصابة و يتعلق الأمر بالظهير الأيمن عز الدين برياح ؛ قلب  الهجوم حيثالة مثلما سيستمر غياب متوسط الدفاع بحوصي لثالث مباراة على التوالي علما ان الثنائي الأول المذكور أنفا تلقيا إصابتيهما في مواجهة وادي سوف الأخيرة بينما لا يزال بحوصي بعيدا عن الجاهزية و هو الذي اندمج مع المجموعة مؤخرا ؛ أسماء لها وزن في تعداد الفرسان هذا الموسم في انتظار كيف سيتعامل المدرب مع مثل هذه الوضعية .

الإدارة ملزمة بالتسريحات للاستفادة من الميركاتو الشتوي

حسب قرارات اجتماع المكتب الفيدرالي الأخير فإن إدارة مولودية البيض مطالبة بتسريح بعض اللاعبين إذا ما أرادت القيام بانتدابات خلال فترة الميركاتو الشتوي و التي حددتها “الفاف” بخمسة لاعبين يشرع في تسجيلهم  من الخامس جانفي إلى غاية 5 فيفري القادمين و يخص الأمر الأندية التي لم تتجاوز عدد إجازاتها 27 أما في حالة بلوغها هذا العدد و هو ما ينطبق على مولودية البيض التي استهلكت 27 إجازة فوجب عليها تسريح بعض اللاعبين للاستفادة من التدعيمات .

سيدي محمد