مولودية سعيدة-زايدي: “سنعمل المستحيل لتحقيق رغبة الجميع”

زايدي نور الدين
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كشف اللاعب زايدي نور الدين  الذي انضم للصفوف الفريق بداية هذا الموسم ، هذا اللاعب الذي تألق بشكل لافت في مواجهات الفريق الودية حيث قدم أداء طيبا وتمكن من لفت أنظار الطاقم الفني للفريق أنه رفقة باقي زملائه اللاعبين قد قاموا بمجهودات كبيرة منذ أول يوم شرع فيه الطاقم الفني إعداد اللاعبين.

حيث أكد أن الجدية في التحضير والتركيز الشديد كانا حاضرين خلال الحصص التدريبية والمواجهات الودية وهو ما يعني أن التربص كان ناجحا بدرجة كبيرة موازاة مع توفر كل ظروف العمل الجيدة التي كانت تحت تصرفهم طيلة هذه الفترة من الإعداد التي يركز عليها الجميع .

” أرغب في ضمان مكانة ضمن التشكيل المثالي “

كما تحدث اللاعب السابق لفريق جمعية وهران  عن الأداء الذي كان له في المواجهات الودية ، حيث أكد أن ذلك يعود أساسا لرغبته الجامحة في نيل ثقة المدرب عراب حتى يضعه ضمن خياراته الفنية بتوالي المواجهات الرسمية عند بداية غمار البطولة الجديدة.

كما تمنى هذا اللاعب أن يكون له نفس الأداء أو أفضل منه مستقبلا حتى يتمكن به من ضمان مكانة أساسية في المواجهات الرسمية وهو المسعى الذي سيكافح لأجله للمساهمة في تحقيق أفضل النتائج مع انطلاق المنافسة بعد أكثر من أسبوع من الآن.

” المواجهات الودية لا تعد معيار حقيقي للحكم على التشكيلة”

وفيما يخص تقييمه للعمل المنجز لحد الآن فقد أكد اللاعب نور الدين ما يلي ” نحن كلاعبين ندرك حقيقة ما قمنا به من عمل جيد خلال فترة التحضير وبالمقابل نبقى مطالبين بنسيان النتائج الفنية المحققة في المواجهات الودية الأخيرة خاصة وأنها حملت العديد من النقائص في مختلف الخطوط ، إن أردنا الدخول بقوة في غمار البطولة علينا نسيان كل ما تحقق وجرى في المواجهات الودية مع التفكير والتركيز الجيد في المنافسة الرسمية التي تختلف طبيعتها كلية عن هذه المواجهات ، كما نبقى مطالبين بأخذ الدروس من الأخطاء والنقائص التي كانت لنا خلال هذه الفترة ” .

” بالرغم من الأزمة المالية الإدارة تضعنا في أفضل الظروف “

وفي مستهل حديثه اعترف لاعب المحور الدفاعي بأنهم كلاعبين وطاقم الفني للفريق لا ينكرون مساعي إدارة النادي التي وفرت لهم جميع أسباب التألق خلال هذه الفترة وهذا من أجل دفعهم لتحقيق أفضل النتائج ، بالرغم من الأزمة المالية التي يعرفها الجميع.

حيث صرح بشأن هذه النقطة ما يلي :” الإدارة الحالية بقيادة الرئيس بلهزيل وبالرغم من وفائها إلى حد الآن بالتزاماتها المالية اتجاه اللاعبين نتيجة الأزمة الحادة  إلا  أنها تهدف وتجتهد أكثر لوضعنا في أفضل الظروف وهذا من خلال توفير كل متطلبات النجاح لنا كلاعبين وطاقم التدريبي للفريق.

وعليه فنحن مطالبون بأن نكون في مستوى هذه المجهودات من خلال تسجيلنا لأكبر عدد ممكن من النتائج الإيجابية في الموسم الجديد التي قد تسمح لنا بتحقيق أفضل النتائج وتحقيق الأهداف المسطرة  من خلال تسجيل أفضل انطلاقة ممكنة” .

على الأنصار مساندتنا بغية تحقيق طموحاتهم

وفي الأخير توجه المدافع المحوري بتقديم ندائه إلى أنصار الفريق والأوفياء متمنيا ” منذ أول يوم التحقت به بنادي مولودية سعيدة سمعت أصداء كبيرة وجيدة عن أنصار المولودية حيث و حسب أحد اللاعبين المتواجدين بالتشكيلة الحالية فإن هؤلاء المناصرين كان لهم الفضل الكبير في ضمان الفريق لبقائه في المواسم الماضية الخمس على الأقل من خلال مساندتهم المطلقة طيلة الموسم رغم ما شهده الفريق في آخر موسم لما ترسم سقوطه إلى قسم ما بين الرابطات.

ومن هذا المنبر أوجه ندائي إلى أوفياء النادي بضرورة الالتفاف حول الفريق لأننا غالبا ما نتحدث نحن كلاعبين فيما بننا في تحقيق هدف الصعود إلى المستوى الثاني والعودة سريعا لأن المولودية تستحق التواجد في الأقسام العليا ، سنضحي من أجل تحقيق رغبة الإدارة وطموحات الأنصار وعلى هؤلاء الوقوف إلى جانبنا طيلة الموسم.

أبو وجدان