وداد تلمسان من أجل بداية موفقة من لقاء جيل بن داود

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون وداد تلمسان يوم الجمعة على موعد مع أول ظهور له في بطولة الموسم الكروي الجديد لبطولة القسم الثالث المجموعة الغربية عندما يواجه مضيفه جيل صاعد بن داود بداية من الساعة الثالثة برسم الجولة الثانية، في مباراة أقل ما يقال عنها أنها صعبة أمام منافس تمكن من العودة بنتيجة التعادل الإيجابي في الجولة الماضية من ملعب 18 فبراير بالرمشي أمام الإتحاد المحلي، لكن الوداد سيكون مطالبا العودة بنتيجة إيجابية تسمح له بتحقيق بداية موفقة وبالتالي الظفر بأولى النقاط في الموسم الجديد.

العودة بنتيجة إيجابية تبقى مهمة قبل مواجهة الثلاثاء أمام بن باديس

وعلى الرغم من أن المهمة لن تكون سهلة تماما أمام أبناء سيد البشير يوم الغد، إلا أن وداد تلمسان سيكون مطالبا العودة بنتيجة إيجابية مهما كان نوعها المهم تفادي الخسارة في أول ظهور رسمي له في بطولة الموسم الكروي الجديد والتي تبقى مهمة وبكثير قبل مقابلة الثلاثاء المقبل التي سيستقبل فيها بالعقيد لطفي شباب بن باديس في مباراة متأخرة عن الجولة الأولى.

وسيكون مطالبا بتأكيد التحضيرات الجيدة التي قام بها

كما سيكون فريق أبناء عاصمة الزيانيين أمام خيار تأكيد التحضيرات الجيدة التي أجروها طيلة الفترة الماضية ولمدة شهرين وعشرة أيام كاملة والتي تخللتها إجراء إثنا عشر مقابلة ودية سمحت للطاقم الفني من الوقوف جيدا على إمكانيات وجاهزية لاعبيه ومنها تحديد معالم التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها خلال المنافسة الرسمية.

أول مقابلة رسمية بين الفريقين

هذا وتعد مقابلة بين وداد تلمسان ومضيفه جيل الصاعد بن داود هي أول مواجهة رسمية بين الفريقين الذين لم يسبق لهما وأن إلتقيا بينهما من قبل بالنظر للمستوى الذي كان ينشط فيه كل فريق.

الفريق لم يستلم بعد إجازات لاعبيه الجدد في إنتظار نهار اليوم الذي سيكون حاسما

وبخصوص الإجازات وإلى غاية الأربعاء لم تستلم إدارة وداد تلمسان ممثلة في رئيس الفريق و المناجير العام المتواجدين بالعاصمة لجلب الإجازات الخاصة باللاعبين الجدد الذين تم إنتدابهم للفريق خلال فترة التحويلات الصيفية بسبب بقاء أربعة لاعبين لم يمضوا بعد على البروتوكول الخاص والذي أقرته الإتحادية الجزائرية لكرة القدم.

حيث تعمل إدارة الوداد على إنهاء العملية حتى يتسنى لها إستلام الإجازات والتي تسمح للفريق من دخول مواجهة الجمعة أمام بن داود بكامل عناصره، في إنتظار نهار اليوم الذي أكيد سيكون حاسما وبكثير لوداد تلمسان.

جريو لإدارة المقابلة

أسندت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية مهمة إدارة مباراة الغد بين وداد تلمسان ومضيفه جيل الصاعد بن داود إلى الحكم جريو الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من كلوة ومنصورة.

جمال. ع