مولودية سعيدة-مباراة تطبيقية تحضيرا لمواجهة مديوني

مولودية سعيدة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

في إطار استعداداتها لمواجهة مديوني وهران نهاية الأسبوع الحالي بملعب سعيد عمارة ، فضل المدربان عراب و بلخلفون برمجة مباراة تطبيقية صبيحة أمس ، كان الهدف منها إخراج اللاعبين من روتين التدريبات المستمرة ،ولقد اتضح جليا من خلال تدريبات الفريق أن المجموعة استعادت الكثير من الحيوية والنشاط مقارنة بالأيام الأولى من استئناف التدريبات ..

عراب أرادها فرصة للوقوف على جاهزية لاعبيه

وقد أراد الطاقم الفني من خلال هذه المواجهة إلى تحضير أشباله للمواجهة المقبلة أمام ” الحماما ” خاصة أن بعض اللاعبين يفتقدون لأجواء المنافسة منذ أكثر من أسبوعين نتيجة تأثرهم ببعض الإصابات رغم عدم خطورتها ، كما كانت هذه المواجهة فرصة للطاقم الفني من أجل الكشف عن جاهزية بعض العناصر خاصة بالنسبة للذين سجلوا عودتهم مؤخرا بعد تعافيهم من أثار الإصابات أو بالنسبة للذين كانوا خارج التعداد .

عراب في مهمة اختيار التشكيلة المثالية لمواجهة مديوني

وتبقى مهمة الطاقم الفني بقيادة المدرب عراب حاليا هي اختيار أفضل اللاعبين جاهزية وليس الاعتماد على الأسماء الموجودة لتشكيل مجموعة متجانسة يمكنها الذود عن حظوظ الفريق لآخر جولة ، حيث يرى الجميع أن هذه المهمة تعد صعبة نوعا ما في الظرف الحالي نتيجة قلة المواجهات الودية في الفترة الأخيرة ، والتغييرات الكثيرة التي طرأت على بداية البطولة.

ولهذا فان المدرب عراب مطالب باختيار أفضل 11 لاعب تكون مهمتهم قيادة الفريق لتحقيق الفوز أمام مديوني وهران قياسا بالظروف الجيدة التي يحضر فيها الفريق وزوال المشاكل التي كانت في الأيام الأولى من التحضيرات الصيفية .

الخبرة مطلوبة في هذه المرحلة من البطولة

وقد أكدت إدارة النادي ممثلة في رئيسها بلهزيل ،أن التركيز كل التركيز حاليا منصب في ضرورة تحقيق الفوز في مباراة مديوني وهران مهما كانت الظروف ، وهذا كله من أجل تحقيق هدف الانطلاقة المرجوة مع تكوين تشكيلة متجانسة يمكن الاعتماد عليها طيلة الموسم الذي يريده الجميع موسما لجني الثمار والصمود في ملاعب أندية ما بين الرابطات التي تتميز بضغط كبير يحتاج لنوعية معينة من اللاعبين يمتصون ضغط الأنصار ومحيط الملاعب الضيقة التي كانت سببا مباشرا في تسجيل العديد من الانتكاسات للفريق في المواسم الماضية نتيجة تخوف اللاعبين وانعدام الخبرة لديهم لمواجهة مثل هذه الظروف .

الأنصار يترقبون والميدان سيكشف حقيقة تصريحات اللاعبين

وبين هذا وذاك يبقى الجميع من إدارة نادي وأنصار الفريق يترقبون انطلاق مباراة مديوني وهران للحكم على مستوى هؤلاء اللاعبين خاصة الذين توعدوا نظرائهم من وهران بالتفوق عليهم مهما كانت الظروف نتيجة حاجتهم الماسة للنقاط الثلاث حيث يتمنى الجميع أن يؤكد هؤلاء اللاعبين أحقيتهم في نيل شرف ارتداء قميص المولودية الذي استشهد من أجله الكثير.

وليس الاكتفاء بمجرد المشاركة ضمن التشكيلة الأساسية للفريق التي تبقى في متناول أي لاعب مهما كان مستواه ، فنجاح التشكيلة في تحقيق التفوق أمام ” الحماما ” يعني أن الفريق حقق مبتغاه ويمكن بعدها لإدارة النادي التفكير وبجدية في التحديات المقبلة خلال الموسم المقبل .

أبو وجدان