بلماضي يعقد ندوة صحفية لتوضيح خياراته

ندوة صحفية
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيعقد الأحد بداية من الساعة الـ11 صباحا الناخب الوطني جمال بلماضي ندوته الصحفية المعتادة التي تسبق إقامة أي تربص للخضر، وهذا على مستوى قاعة المؤتمرات الصحفية بمركز سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية بالعاصمة.

حيث سيحاول بلماضي الإجابة عن تساؤلات رجال الإعلام بخصوص القائمة التي كشف عنها ليلة الجمعة، خاصة و أنها أثارت الكثير من الجدل بخصوص بعض الخيارات على غرار استبعاد بن رحمة الذي يشارك بانتظام مع فريقه وست هام.

إذ سيكون مدرب الخضر مضطرا للإجابة عن سبب استبعاده و إن كان الأمر فنيا أو انضباطيا بالدرجة الأولى، وسيقدم الناخب الوطني تفسيرات بشأن عدم اعتماده على بدر الدين بوعناني و آدم زرقان و بشير بلومي، بالإضافة لشرح أسباب عودة آدم وناس و بغداد بونجاح، ونبيل بن طالب.

كما سيتحدث بلماضي عن المباراتين المقبلتين في أول جولتين من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، أمام كل من الصومال داخل القواعد و الموزمبيق بعيدا عن الديار، وما هي الصعوبات التي يتوقعهما أمام هذين الخصمين.

بالإضافة للبرنامج التحضيري الذي أعده طيلة أيام التربص التحضيري المزمع انطلاقته الاثنين بالمركز التقني لتحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، والتطرق لأرضية ميدان أرضية ملعب نيلسون مانديلا التي زارها الخميس الماضي و قيل بأنه أعجب بها كثيرا، وغيرها من النقاط الأخرى خصوصا تلك التي تحدث عن إمكانية استدعاء ياسين براهيمي لكن هذا لم يحدث في نهاية المطاف.

عماد.ب