إتحاد تلمسان يدشن الموسم بخسارة أمام الكرمة

إتحاد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إنهزم إتحاد تلمسان أمس في خرجته الرسمية الأولى لهذا الموسم التي قادته إلى وهران لمواجهة مضيفه إتحاد الكرمة بعد أن إنتهت المقابلة بهدف دو مقابل للمحليين.

العودة للتدريبات اليوم تحسبا لملاقاة فتح تلاغ الجمعة المقبلة

هذا وبعد إستفادتهم من يوم راحة، يعود اليوم عناصر فريق إتحاد تلمسان لمزاولة تدريباتهم اليومية تحسبا لمواجهة الجولة الثانية التي سيستقبلون فيها الضيف فتح تلاغ بملعب الإخوة الثلاثة الزرقة بداية من الساعة الثالثة والمتعادل أمام مثالية تيغنيف دون أهداف.

تنقب محمد (مساعد مدرب):”أدينا مقابلة جيدة لم نستغل الوقت الذي كنا فيه ربما أقوياء، الكرمة درسوا فريقنا”

هذا وقال مساعد مدرب إتحاد تلمسان تنقب محمد عم مواجهة إتحاد الكرمة:” والله حقيقة أدينا مقابلة جيدة لكن سبعة دقائق الأخيرة ربما لم نستغل الوقت الذي كنا فيه ربما أقوياء لم نستغله جاءتهم سجلوا علينا عن طريق كرة ثابتة، حقيقة حتى فريق الكرمة لديهم فريق جيد بكل صراحة.

ويمكن المقابلة التي لعبناها معهم التحضيرية هي ربما التي جعلتهم يقرؤون فريقنا جيدا بالنسبة لهم كانت فرصة لمعرفة نقاط قوتنا لأنه عندما ترى مقابلة تحس درسوا فريقنا نقاط قوتنا كلها درسوها تحس الفريق دخلوا على أساس لديهم منافس أمامهم يجب أن يحسبوا له ألف حساب تلك المقابلة جعلتهم ربما أخذوا فكرة على فريقنا وأرضية الميدان غير صالحة لكرة القدم والله العظيم غير صالحة “ياربي تحفظ كل اللاعبين الذين يلعبون هناك ياربي تحفظهم من الإصابات”.

جمال. ع