أمل سعيد زمورة-يفوز وديا أمام س.م. بن عودة وينذر منافسيه

أمل سعيد زمورة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يواصل فريق أمل سعيد زمورة الناشط ضمن بطولة القسم الجهوي الثاني، سلسلة مبارياته الودية التحضيرية قبل بداية المنافسة الرسمية، فبعد الفوز في اللقاء الأخير وديا أمام اتحاد مستغانم بملعب هذا الأخير بهدف لصفر الأسبوع الماضي.

جاء الدور هذه المرة أمام فريق اتحاد سيدي أمحمد بن عودة بملعب زمورة في المباراة الودية التي جرت الجمعة بداية من الساعة الثالثة زوالا، والتي تمكن فيها أشبال المدرب الفريق الزموري عيسى سبع من تحقيق فوز وبثلاثية كاملة مقابل هدف واحد .

الزوار فاجئوا أصحاب الأرض بهدف في بداية الشوط الأول

وعن أطوار اللقاء الودي التحضيري الذي جرى بملعب زمورة ، والذي تمكن من خلاله الزوار فريق س.م. بن عودة من مفاجأة أصحاب الأرض بهدف في الدقائق الأولى من بداية الشوط الأول ، وبعدها حاول المحليين الذين رموا بكل ثقلهم والضغط على مرمى الزوار من اجل تعديل الكفة وإضافة أهداف أخرى، لكن التسرع من جهة وصلابة دفاع الزوار من جهة أخرى، حال دون ذلك إلى غاية نهاية المرحلة الأولى بتقدم الزوار أمام أصحاب الأرض بهدف لصفر .

الفريق الزموري يقلب الطاولة على الزوار في المرحلة الثانية

المرحلة الثانية من المواجهة، وبعد التغييرات التي أحدثها الكوتش سبع عيسى من جانب الفريق المحلي، بإقحامه لمعظم اللاعبين الأساسيين، رمى رفقاء بلغربي من جانب الفريق الزموري بكل ثقلهم ناحية مرمى الزوار من اجل تعديل الكفة وإضافة أهداف أخرى .

حيث وبعد ضغط رهيب إلى غاية الدقيقة 55 ، تمكن بلغربي من تعديل النتيجة ، هذا الهدف زاد من عزيمة رفقاء الحارس الزموري ممحوط الذين كثفوا من حملاتهم وضغطهم أمام الفريق الضيف الذي اكتفى لاعبوه في هده المرحلة الثانية بالدفاع عن مرماهم، إلى غاية الدقيقة 68 تمكن بن عودة من مضاعفة النتيجة .

واستمر اللعب دائما مع ضغط من جانب أشبال الكوتش عيسى الذين تمكنوا من تعميق الفارق وإضافة الهدف الثالث علن طريق اللاعب شافع في الدقيقة 75 ، الربع ساعة الأخير حاول الزوار الخروج من منطقتهم وتقليص الفارق على الأقل لكن كل محاولاتهم باءت بالفشل إلى غاية نهاية المباراة الودية بفوز مستحق لأمل سعيد زمورة الذي يواصل سلسلة نتائجه الايجابية في المباريات الودية، في انتظار التأكيد في اول مباراة رسمية التي ستقود الفريق الزموري إلى بطيوة لمواجهة فريقها المحلي في افتتاح مباريات بطولة القسم الجهوي الثاني .

ب. الياس