وداد تلمسان-تأجيل مواجهة بن باديس وتحدد تاريخ الـ 21 موعدا لإجرائها

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أجلت رابطة ما بين الجهات مباراة وداد تلمسان أمام ضيفه شباب بن باديس التي كانت مقررة إجرائها الجمعة بملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الثالثة دون حضور الجمهور والتي تندرج في إطار الجولة الأولى من عمر بطولة القسم الثالث من الموسم الكروي الجديد 2023/2024 الذي إنطلق وهذا إلى موعد لاحق بسبب عدم حصول الوداد على إجازات لاعبيه الجدد رفقة بقية الفرق المدانة.

المقابلة ستلعب رسميا في الـ 21 من الشهر الحالي

هذا وحددت رابطة ما بين الجهات موعد وتاريخ إجراء المباراة المتأخرة بين وداد تلمسان وضيفه شباب بن باديس التي تدخل في إطار الجولة الأولى لبطولة القسم الثالث والتي ستلعب رسميا يوم الثلاثاء الموافق للواحد والعشرين من الشهر الحالي فوق أرضية ملعب العقيد لطفي.

الوداد يتعرف السبت على منافسه في الدور الثالث من منافسة كأس الجزائر

يتعرف اليوم فريق وداد تلمسان على منافسه في الدور الثالث من منافسة كأس الجزائر لهذا الموسم من المتأهل من مقابلة مستقبل شبيبة أرزيو أمام نظيره وفاق عرابة، في إنتظار تحديد موعد وتاريخ إجرائها.

اللاعبون يستفيدون من يومين راحة

بما أن وداد تلمسان غير معني بإجراء مباراة الجولة الأولى بعد تأجيل مواجهته أمام شباب بن باديس إلى تاريخ الواحد والعشرين من هذا الشهر، منح الطاقم الفني للوداد لاعبيه يومين راحة الجمعة والسبت، على أن تكون العودة لإستئناف التدريبات صبيحة يوم الأحد قصد مباشرة تحضيراتهم لمباراة الجولة الثانية والتي ستقودهم إلى وهران لملاقاة جيل بن داود.

جمال. ع