صادي:”جهزنا كل الظروف لتألق الخضر في الكان”

وليد صادي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أكد رئيس الفاف وليد صادي في آخر تصريحاته الإعلامية التي تم نشرها عبر الموقع الرسمي للاتحادية بأن كل الظروف مهيأة للخضر من أجل التألق و الذهاب بعيدا في كان 2024 المقرر في كوت ديفوار بداية من 13 جانفي المقبل.

وقال صادي في هذا الخصوص بأنه و بمعية أعضاء المكتب التنفيذي قد قاموا بكل ما يلزم بهدف تحضير كتيبة المحاربين في أفضل الظروف، ووضعهم في أحسن الأحوال على كل المستويات.

وبحسب البيان دائما قال رئيس الفاف بأنه يحرص على تقديم خدمة كبيرة للناخب الوطني جمال بلماضي و لاعبيه و ذلك على أمل إعادة سيناريو 2019 عندما تمكن رفقاء رياض محرز من العودة باللقب القاري من العاصمة المصرية القاهرة.

وعكفت الفاف منذ قدوم صادي شهر سبتمبر الماضي على وضع المنتخب الوطني على رأس هرم الأولويات، وهذا من خلال برمجة تربص تحضيري في غينيا الاستوائية قبل انطلاق النسخة الـ34 لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 بساحل العاج، وكذا حجز فندق كامل لصالح كتيبة المحاربين في مدينة بواكي الإيفوارية أين سيخوض منتخبات لقاءات الدور الأول.

وهذا بسبب رفض المجمعات السكنية التي خصصها البلد المضيف لاستضافة المنتخبات المشاركة لعدم توفر بعض الظروف و العوامل، وكل هذا في إطار الاستعداد الجيد و عدم ترك أي ثغرات في تحضيرات المنتخب لهذا المحفل الكروي القاري الكبير.

عماد.ب