مولودية بن داود-إدارة الفريق في رحلة البحث عن قلب هجوم

مولودية بن داود
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

علمت “90 دقيقة” من مصادرها الخاصة والمقربة من بيت فريق مولودية ، بان الإدارة المسيرة بقيادة الرئيس مكي واضح وبالتشاور مع المدرب بغانم، لا تزال في رحلة البحث عن قلب هجوم صريح، من اجل تدعيم القاطرة الأمامية لفريق المولودية،

وحسب ذات المصادر فانه وبعد الإستقدامات التي قام بها رئيس النادي مكي واضح بجلبه حوالي 9 لاعبين جدد هذا الموسم لتدعيم الفريق، فانه في المقابل لا يزال في اتصالات مع احد اللاعبين ينشط كقلب هجوم صريح لم يرد الإفصاح عنه إلى غاية التوصل معه إلى اتفاق.

وبعدها سيتم ضبط القائمة النهائية التي ستمثل فريق مولودية بن داود الموسم الجديد ضمن بطولة القسم الجهوي الثاني .

وتسابق الزمن من اجل إيداع ملفات اللاعبين

وأفادت مصادرنا الخاصة كذلك، فان إدارة فريق المولودية بقيادة الرئيس واضح مكي تسابق الزمن من اجل إيداع ملفات اللاعبين سواء منهم الجدد الذين تم استقدامهم هذا الموسم، أو من لاعبي الموسم الماضي الذين تم الاحتفاظ بهم، حيث شرعت هذا الأسبوع إدارة الفريق في إيداع ملفات اللاعبين وبعدها سيتفرغ الرئيس نهائيا من اجل مواصلة رحلة البحث عن مصادر التمويل .

  التدريبات الجدية متواصلة وبغانم يركز على الجانب البدني

هذا وتواصل كتيبة فريق مولودية بن داود تدريباتها بملعب بن داود تحت قيادة الطاقم الفني بقيادة المدرب الرئيسي بغانم ومساعده ، حيث يركز الكوتش بغانم من خلال تدريبات هذا الأسبوع كثيرا على الجانب البدني بغية شحن بطاريات أشباله أكثر قبل بداية المنافسة الرسمية .

مباراة ودية ثالثة أمام جديوية الجمعة المقبل

من المنتظر أن يتبارى فريق مولودية بن داود الصاعد الجديد لبطولة القسم الجهوي الثاني، مع مضيفه فريق جديوية بملعب هذا الأخير الجمعة المقبل بداية من الساعة الثالثة زوالا، وستكون هذه المباراة الودية الثالثة في برنامج الفريق بعد المباراتين الوديتين اللتان أجراهما الفريق أمام كل من فريق اقل من 19 سنة لسريع غليزان، وكذا فريق س.م. بن عودة بملعب بن داود، وبدون شك ستكون المباراة الودية أمام جديوية فرصة للمدرب بغانم من اجل ضبط القائمة النهائية للاعبين الذين سيكون لهم شرف تمثيل الفرق وحمل ألوانه في بطولة الموسم الجديد .

ب. الياس