عمورة يصاب قبل أيام قليلة عن تربص الخضر

محمد الأمين عمورة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعرض لاعب الخضر محمد الأمين عمورة لإصابة على مستوى الكتف خلال مباراة فريقه في الجولة الـ13 للدوري البلجيكي و التي فاز من خلالها نادي سان جيلواز بهدفين لواحد على حساب نادي بروج العريق.

وسجل كلا الهدفين اللاعب عمورة أحدهما بمقصية عالمية افتتح بها التسجيل و سهل مهمة بقية الرفقاء، ليؤكد ابن مدينة جيجل و لاعب وفاق سطيف السابق بأنه بمر بأفضل أحواله في مسيرته الكروية الاحترافية، وغادر عمورة أرضية الميدان و هو مصاب، قبل أن يستعين بحامل اليد من أجل تخفيف الآلام التي كان يشعر بها.

وبحسب الصحافة البلجيكية فان مهاجم الخضر يكون قد خضع أمس لفحوصات دقيقة، ولصور أشعة من أجل معرفة مدى خطورة الإصابة التي يشكو منها.

ولم تكتمل فرحة الناخب الوطني جمال بلماضي بأداء لاعبه ليس في لقاء الأحد فقط، بل منذ التحاقه بنادي  سان جيلواز، لكنه دخل هذه المرة كأساسي بعدما اكتفى خلال الجولات الأربعة الماضية باللعب كبديل في الشوط الثاني.

ويشعر الناخب الوطني بالكثير من القلق حول حالة لاعبه، وينتظر بفارغ الصبر صدور التقرير الطبي الذي سيحدد ماهية الإصابة و مدة الغياب، ويمني مدرب الخضر النفس بأن تسير الأمور على ما يرام، وأن يتمكن عمورة من العودة للميادين سريعا، خاصة و أن موعد انطلاقة التربص الخاص بشهر نوفمبر بسيدي موسى لخوض مباراتي الصومال و الموزمبيق على التوالي ف تصفيات مونديال 2026 قد اقترب، ولم يعد يفصلنا عنه سوى 6 أيام.

ولهذا فان خسارة ورقة عمورة في أوج تألقه ستكون ضربة موجعة للغاية لكتيبة المحاربين.

وتجدر الإشارة في الأخير إلى أن محمد الأمين عمورة قد تم اختياره من طرف موقع “سوفاسكور” المتخصص ضمن التشكيلة المثالية للدوري البلجيكي في الجولة الـ13.

عماد.ب