اتحاد س.م. بن علي في مواجهة تاوقريت هذا الثلاثاء

اتحاد س.م. بن علي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون فريق اتحاد سيدي أمحمد بن علي الناشط ضمن بطولة القسم الجهوي الأول ، بنسبة كبيرة على موعد مع إجراء مباراة ودية تحضيرية مساء هذا الثلاثاء أمام فريق تاوقريت بملعب هذا الأخير، وستكون هذه المباراة الودية التحضيرية الخامسة في برنامج الفريق.

وسيسعى من خلالها الكوتش كولة مراد الوقوف على مدى جاهزية أشباله ومدى استعداداتهم لبداية البطولة التي تفضلنا عنها أيام قلائل فقط ، كما ستكون المواجهة الودية فرصة للمدرب كولة من اجل معالجة النقائص وتصحيح الأخطاء التي لاحظها في المباريات الودية التي لعبها الفريق لحد الأن.

وللعلم فقد سبق للاتحاد أن واجه فريق تاوقريت وديا الأسابيع الماضية بملعب س.م. بن علي وافترقا الفريقان على نتيجة التعادل الايجابي بهدفين لهدفين.

الإدارة المسيرة في اتصالات مع مدافع محوري لتدعيم الفريق

هذا وحسب مصادر “90 دقيقة” والمقربة من بيت فريق الاتحاد بان الإدارة المسيرة وبرفقة الطاقم الفني بقيادة المدرب كولة ، قد ضبطت القائمة النهائية بنسبة كبيرة في انتظار تدعيم الفريق بقلب دفاع هذا الأسبوع على أقصى تقدير.

وحسب ذات المصادر فانه من المنتظر أن يتم الاتفاق مع احد المدافعين الذي لم يتم الإفصاح عن اسمه لحد الأن، وبعده سيتم ضبط القائمة النهائية ويتم من خلالها التعرف عن التعداد الذي سيحمل ألوان فريق اتحاد سيدي أمحمد بن علي في بطولة القسم الجهوي الأول الموسم الجديد .

ب. الياس