أولمبي الشلف-اليعقوبي يرفض كشف التشكيلة الأساسية ويلهب المنافسة

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

رغم أن المدرب قيس اليعقوبي  كان قد صرح لنا من قبل أنه وضع بنسبة كبيرة العناصر الأساسية التي ستبدأ المنافسة الرسمية بعدما كشف كل قدرات لاعبيه خلال تربص الشلف الأخير ،حيث أنه لم يشأ الحديث مع لاعبيه عن العناصر التي ستكون أساسية.

وأبقى الأمور ضبابية فيما يخص بعض المناصب وهذا من أجل إبقاء جميع اللاعبين على أتم الاستعداد للدخول في التشكيلة الأساسية كما أنه ألهب المنافسة على جميع المناصب والكل يعمل بجدية للفت أنظار الطاقم الفني .

الحارس قاسم يريد العودة لمنصبه الأساسي

أول الخطوط الذي سيشهد تنافسا كبيرا خلال المرحلة القادمة وهو خط حراسة المرمى بين حارسين وهما علاوشيش وقاسم الذي فقد مكانته الأساسية الموسم الماضي وحتى مع بداية هذا الموسم ويريد العودة لمستواه الحقيقي والعودة للتشكيلة الأساسية وستكون منافسة شديدة بينه وبين علاوشيش الذي لن يفرط هو الأخر في مكانته الأساسية .

المنافسة شديدة بين دباري وعاشور على الجهة اليمنى

وبإلقاء نظرة عن التشكيلة الأساسية التي ستبدأ المنافسة الرسمية والتي ضبطت بنسبة كبيرة ، حيث أن المنافسة ستكون شديدة على الجهة اليمنى من الدفاع بين دباري الذي أخذ مكانة عاشور ولعب أساسيا منذ مجيئه خلال فترة الميركاتو الشتوي للموسم الماضي وسينافسه عاشور الذي فقد مكانته الموسم الماضي والمدرب اليعقوبي سيختار واحد منهم للعب على الجهة اليمنى من الدفاع .

نساخ مكانته الأساسية مضمونة بشكل كبير

أما على مستوى الجهة اليسرى من الدفاع فسيكون الظهير الأيسر شمس الدين نساخ صاحب الخبرة الذي سيتواجد على الجهة اليسرى من الدفاع نظرا للإمكانات الكبيرة التي يملكها وسيجد منافسة من زميله حدوش .

المنافسة شرسة في محور الدفاع

يتنافس في محور الدفاع أربعة لاعبين والمدرب سيختار لاعبين فقط ،حيث أن كروم الذي كان أساسيا الموسم الماضي فقد مكانته مع بداية هذا الموسم لصالح زميله عبادة الذي شارك في اللقاءات الأولى رفقة زميله حمرة ،وسينافسهما كل من كروم وعراب الذي يريد العودة للتشكيلة الأساسية بما أنه أقدم لاعب في النادي ويتواجد في فورمة عالية ،لذا فالمنافسة في محور الدفاع ستكون شديدة التنافس .

الوسط مكتظ “وطاق على من طاق “

أما على مستوى وسط الميدان فيوجد الكثير من اللاعبين الذين سيتنافسون على المكانة الأساسية ،بعد استقدام عليلي وكذلك عدم تسريح أي لاعب فإن خط الوسط سيشهد هو الأخر منافسة كبيرة مع عدد كبير من اللاعبين  ،حيث أن المنافسة ستكون شديدة بينهما للظفر بثلاث مناصب في وسط الميدان .

منافسة شديدة على مستوى الهجوم

وفي منصب قلب هجوم يتواجد كل من سويبع ،زردوم والشاب قرصاني الذين سيتنافسون على مركز أساسي ، وعلى الأجنحة فيتواجد كل من مولاي ،عليان ، إيفرا وحدوش ،وستكون المنافسة شديدة بينهم من أجل التواجد في التشكيلة الأساسية .

زردوم ينافس سويبع على مركز رأس الحربة

يتواجد المهاجم رضوان زردوم المنتدب الجديد هذا العام في فورمة عالية كيف لا وهو الذي تمكن من التسجيل في اللقاءات الودية وبرز بشكل ملفت للانتباه ما يؤكد وجوده في التشكيلة الأساسية تحسبا لموعد استئناف المنافسة ،وسيجد منافسة شرسة من هداف الفريق الموسم الماضي محمد سويبع الذي لن يريد التفريط في مكانته الأساسية بسهولة الذي يتواجد هو الأخر في فورمة عالية وسيزاحم هو أيضا على المكانة الأساسية ،في حين أن الشاب قرصاني يريد هو أيضا أن يفرض نفسه وينال فرصة من قبل المدرب .

م.ب