سريع غليزان-ودية “الصام” تلغى و الإستئناف هذا الأحد

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ألغيت المباراة الودية التحضيرية التي كانت مبرمجة زوال الخميس الماضي بداية من الساعة الثالثة بملعب الشهيد الطاهر زوڨاري بغليزان ، ما بين فريق أسود مينا وضيفه فريق سريع المحمدية, في إطار تحضيرات الفريقين للمنافسة الرسمية التي تفصلنا عنها أيام قلائل.

وحسب مصادر ” 90 دقيقة ” فإن أشبال المدرب الغليزاني الطيب بن جعدة إلتحقوا بالملعب في حدود الساعة الثانية زوالا وإنتظروا الفريق الضيف سريع المحمدية، لكن في آخر المطاف تبين عدم حضور فريق الصام عن اللقاء الودي المبرمج ، وبعد حوالي الساعة  الثالثة والنصف زوالا وتأكد غياب المنافس تم برمجة لقاء ما بين لاعبي السريع لتعويض مباراة المحمدية .

…تم تعويضها بلقاء ما بين اللاعبين بملعب زوڨاري

ومباشرة بعدما تأكد غياب الفريق المنافس سريع المحمدية عن المواجهة الودية التحضيرية ، اضطر الطاقم الفني الغليزاني بقيادة الكوتش بن جعدة ، إلى تعويض اللقاء الودي الذي كان مبرمجا أمام الصام إلى مباراة ما بين اللاعبين ، حيث قسم الفريق الغليزاني إلى تشكيلتين حيث دامت المباراة 90 دقيقة كاملة وهذا من أجل إبقاء اللاعبين قي جو المنافسة قبل بداية البطولة التي تفصلنا عنها حوالي أسبوع فقط.

إستئناف التدريبات هذا الأحد بعد راحة يومين

من المنتظر أنت تستأنف الكتيبة الغليزانية تدريباتها الجدية بداية من هذا الأحد ، بعد راحة يومين التي منحها الطاقم الفني للرابيد لأشباله ، ومن المنتظر أن يكون جل التعداد الغليزاني حاضرا بداية من أول حصة تدريبية لهذا الأسبوع.

وبدون شك سيشرع المسؤول الأول عن العارضة الفنية للسريع بن جعدة رفقة مساعديه في تسطير البرنامج التدريبي الذي يسبق بداية البطولة، وسيركز من خلال تدريبات هذا الأسبوع كثيرا على الجانبين الفني والتكتيكي وكذا تحفيز اللاعبين وتحضيرهم من الجانب النفسي قبل بداية اول مباراة رسمية هذا الموسم .

شادولي يتدرب على إنفراد وغرتيل يواصل الغياب

وبدون شك سيكون الثنائي كل من المدافع المحوري شادولي وزميله الظهير الأيسر غرتيل، غير معنيان بأول مباراة ضمن بطولة الموسم الجديد للقسم الثالث، بسبب عدم تماثلهما نهائيا للشفاء من الإصابة التي يعانيان منها.

وحسب مصادرنا فإنه وعلى الرغم من عودة قلب الدفاع شادولي إلى التدريبات تدريجيا لكن المدرب بن جعدة لن يغامر به بنسبة كبيرة بإقحامه ضمن التشكيلة الأساسية في أول جولة، من اجل تفادي تفاقم إصابته ، ومن جهة أخرى يتواصل غياب المدافع الأيسر غرتيل بسبب عدم تماثله للشفاء من الإصابة التي يعاني منها .

ب. إلياس