الفاف تنهي إرسال دعوات اللاعبين لخوض التربص

الفاف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أتم الاتحاد الجزائري لكرة القدم نهاية الأسبوع إرسال كل الدعوات إلى اللاعبين المعنيين بخوض تربص الخضر لشهر نوفمبر و الذي سيشهد إقامة مباراتين رسميتين في إطار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

حيث ستكون البداية بمواجهة المنتخب الصومالي  يوم 16 نوفمبر المقبل بملعب نيسلون مانديلا ببراقي بالعاصمة، ثم التنقل لمواجهة الموزمبيق يوم 19 من نفس الشهر في الجولة الثانية، وبناءا على لوائح الفيفا فان على الاتحادات المحلية إرسال الدعوات للأندية التي ينشط فيها لاعبوها الدوليون قبل 15 يوما عن تاريخ التوقف الدولي.

وكان الناخب الوطني جمال بلماضي قد أرسل قائمته الموسعة للفاف مطلع الأسبوع الماضي، والتي ضمت حوالي 35 لاعبا، على أن يقوم بتقليصها إلى 25 لاعبا كأقصى تقدير قبل انطلاق التربص بمركز سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية.

وتشير الأخبار الواردة من مبنى دالي إبراهيم حول وجود بعض التغييرات في هذه القائمة، حيث قام بلماضي بشطب بعض الأسماء التي لن تقدم الكثير في تربص أكتوبر، أو تلك التي لا تلعب بانتظام مع أنديتها، في حين سيكون هناك أسماء ستعود مجددا إلى المنتخب، وفي المقابل لا يبدو أن القائمة ستعرف انضمام أسماء جديدة لم يسبق لها و أن حملت قميص الخضر.

عماد.ب