شبيبة تيارت -الإصابات تقلق آيت جودي وودية إتحاد السوقر كانت إيجابية‎

آيت جودي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تواصل شبيبة تيارت تحضيراتها تحسبا للجولة المقبلة التي تستضيف فيها نصر حسين. وسعيا منه لإبقاء لاعبيه في جو المنافسة واللياقة البدنية اللازمة،  برمج الطاقم الفني يوم الثلاثاء مقابلة ودية جمعته بالجار إتحاد السوقر الناشط في بطولة قسم ما بين الرابطات في مجموعته وسط – غرب.

وقد أبدى مدرب شبيبة تيارت عز الدين آيت جودي قلقه من الإصابات التي تلاحق عناصره والمتكررة منها كتلك التي تلقاها متوسط الميدان جمعي والتي تبعده مرة ثانية عن الميادين بعد الإصابة الأولى في بداية الموسم.

وبالتالي يبقى اللاعب غير محظوظ لمواصلة المنافسة خاصة مرحلة الذهاب منها. من جهة أخرى لم يمنع من الإصابة زميليه المدافع المحوري لعجابي الذي يعتبر قطعة أساسية في تشكيل ” الزرقا”، متوسط الميدان بوكردوح والظهير الأيمن دردار الذي لم يتماثل للشفاء.

وعن جو التدريبات صرح آيت جودي قائل”كنت أجد نفسي قلقا كثيرا للوضعية لو لم يصل الفريق للهجوم

“تجري التحضيرات للجولة المقبلة بصفة عادية وقمنا ببرمجة مقابلة ودية مع الجار إتحاد السوقر  ، وبعيدا عن النتيجة التي انتهت بالتعادل السلبي، لقد عملنا في هذه المواجهة حيث بحثنا على الحلول ورغم هذا  يبقى مشكل الفعالية قائما كنت أجد نفسي قلقا كثيرا للوضعية لو لم يصل الفريق للهجوم. وعن باقي الجولات أضاف : ” تنتظرنا مواجهات كثيرة لا بد من التحضير فيها بحيث تؤخذ كل المقابلات بالجد ومقابلة بمقابلة حسب طبيعة كل واحدة منها.”

م. بوعكاز