وداد تلمسان يواجه إتحاد مغنية وديا

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

في إطار إستعداداته لبداية الموسم الكروي الجديد لبطولة القسم الثالث والخرجة الأولى في الموسم  التي تنتظره أمام شباب بن باديس بملعب العقيد لطفي، يخوض الثلاثاء فريق وداد تلمسان مباراة ودية تحضيرية عندما يواجه مضيفه إتحاد مغنية المنتمي لبطولة القسم الجهوي الأول لرابطة وهران فوق أرضية ملعب الإخوة النوالي بمغنية.

في مواجهة ستكون فرصة أخرى أمام الطاقم الفني من أجل الوقوف على جاهزية لاعبيه ومنها معالجة النقائص وتصحيح الأخطاء والتي ستكون مفيدة وبكثير لكلا التشكيلتين وهذا أمام منافس يحضر بدوره لبداية الموسم الجديد لبطولة القسم الجهوي الأول.

المقابلة الحادية عشر خلال فترة التحضيرات الحالية

وتعد مقابلة أمام إتحاد مغنية هي الحادية عشر التي يخوضها فريق وداد تلمسان خلال فترة التحضيرات الحالية، بعد أن لعب عشرة لقاءات كاملة، تمكن خلالها من تسجيل ستة إنتصارات أمام إتحاد مغنية في مناسبتين، مشعل فلاوسن، وفاق أولاد ميمون، ترجي زناتة وأولمبيك سيدي بن عدة، وتعادلين أمام حمام بوغرارة وشباب الحناية وإنهزامين أمام سيدي بن عدة ومولودية وهران.

ثالث مباراة بين الفريقين

هذا وتبقى مواجهة بين وداد تلمسان ومضيفه إتحاد مغنية هي الثالثة بين الفريقين خلال فترة التحضيرات الحالية، بعد أن لعبت الأولى بالعقيد لطفي وإنتهت للوداد بثنائية نظيفة، والثانية بملعب الإخوة النوالي بمغنية وعرفت فوز الوداد بثلاثية كاملة.

ويلاقي جمعية مغنية يوم الجمعة

كما سيكون وداد تلمسان يوم الجمعة على موعد مع إجرائه للمباراة الودية الثانية عشر عندما يلاقي مضيفه جمعية مغنية الناشط في بطولة القسم الجهوي الثاني لرابطة وهران بملعب الإخوة النوالي بمغنية والتي من المنتظر أن تكون الأخيرة في البرنامج التحضيري للوداد.

جمال. ع