عمورة في تطور رهيب و آلته التهديفية لم تتوقف

محمد الأمين عمورة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لا يزال مهاجم الخضر محمد الأمين عمورة يصنع الحدث مع الحدث مع ناديه البلجيكي سان جيلواز الذي يتصدر الترتيب العام للبطولة، حيث قاده لانتصار جديد هذه المرة على حساب  ويسترلو  و  هذا رغم حلوله كبديل في الد61  إلا أن عمورة نجح في تسجيل هدف ساهم بقسط كبير في حصد النقاط الثلاثة.

وتعتبر هذه الانطلاقة الأفضل في مشوار ابن مدينة جيجل على المستوى التهديفي، ففي ثالث موسم له من مشواره الاحترافي على مستوى القارة العجوز فان عمورة رفع غلته التهديفية  إلى 6 أهداف في الدوري البلجيكي رغم أنه عادة ما يشارك كلاعب بديل.

يضاف إليها الهدف الذي وقعه مع بداية الموسم رفقة ناديه السابق لوغانو السويسري و آخر أمام تولوز الفرنسي ضمن مباريات الدوري الأوروبي، ويملك عمورة أيضا تمريرة حاسمة خلال كل مشاركاته هذا الموسم مع الأندية، وفي المقابل سجل هدفا مع الخضر أمام جزر الرأس الأخضر وديا يوم 16 أكتوبر الماضي.

وأجمع كل المحللين بأن عمورة في تطور رهيب للغاية، خاصة على الصعيد التهديفي، إذ لا تكاد تمر مباراة إلا  و يهز شباك المنافسين، وهو في حالة فنية و بدنية عالية تؤهله لأن يطمح للعب مع فريق أكبر و في دوري أقوى من ناحية التنافسية، كما أن هذا المستوى يعتبر مبعث ارتياح للناخب الوطني جمال بلماضي قبل ما يقارب شهرين و نصف عن بداية نهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 بساحل العاج، فهو أحد الأسلحة المهمة المعول عليها لقيادة الخط الأمامي.

عماد.ب