بيولي يحاول عرقلة مشاركة بن ناصر في الكان

إسماعيل بن ناصر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كشفت صحيفة “توتو سبورت” الايطالية المعروفة بأن مدرب ميلان بيولي لا يريد مشاركة متوسط الميدان إسماعيل بن ناصر في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2024 بساحل العاج، وهذا بعد أن قطع اللاعب شوطا كبيرا في الطريق نحو العودة لأجواء المنافسة الرسمية عقب إصابة خطيرة ألمت به شهر ماي الماضي على مستوى الركبة و اضطرته للخضوع لعملية جراحية.

ويرى بيولي بأن تواجد بن ناصر مع المنتخب الجزائري لمدة أكثر من شهر سيشكل خطرا عليه خاصة و أنه عائد لتوه من الإصابة، وسيلعب في ظروف صعبة بساحل العاج، كما أن الروسونيري بحاجة ماسة لخدماته إذ لم يتمكن أي لاعب من سد الفراغ الذي تركه.

وأضافت نفس الصحيفة بأن بيولي سيفعل كل ما يستطيع من أجل عرقلة تواجد إسماعيل مع محاربي الصحراء في الكان المقبل، وهذا من خلال تأخير موعد عودته و ضمه للمباريات الرسمية حتى يتفادى استدعاءه من طرف جمال بلماضي.

وتوقعت “توتو سبورت” أن توجه الدعوة لبن ناصر للمشاركة في أول لقاء رسمي يوم 6 جانفي 2024 أمام أمبولي في إطار الكالتشيو الايطالي و هذا قبل أسبوع عن بداية كأس أمم إفريقيا و أقل من 10 أيام عن أول مباراة للخضر فيها المزمع إقامتها يوم 15 من نقس الشهر بمدينة بواكي أمام أنغولا.

ولمح نفس المصدر بأن كل هذه الخطط قد تؤول للفشل، ومن المرجح أن يقوم الناخب الوطن بلماضي بتوجيه الدعوة لبن ناصر ضمن القائمة المعنية بالسفر إلى ساحل العاج.

عماد.ب