أوليز يخبر مقربيه اختياره تمثيل الخضر

ميشال أوليز
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كثرت الأخبار خلال الأيام الماضية حول تحول موقف لاعب كريستال بالاس الانجليزي ميشال أوليز الذي كان رافضا جملة و تفصيلا حمل ألوان المنتخب الجزائري لكرة القدم، إلا أنه و على ما يبدو هناك جديد في ملف هذا اللاعب.

وهو ما أكدته العديد من الصحف و المواقع الفرنسية، وآخرها موقع “قول فرانس” الذي أشار إلى أن أوليز قد أبلغ مقربيه بأنه يريد بصفة رسمية تمثيل الخضر في قادم المواعيد، وكانت تقارير إعلامية أخرى ذهبت لحد التأكيد بأن لاعب كريستال بالاس قد حصل بالفعل على جواز السفر الجزائري من أحد القنصليات في فرنسا.

ويتبقى أمامه الآن خطوة أخرى لترسيم التحاقه بالخضر و هي التوقيع على الالتزام و بعث ملفه إلى الفيفا من أجل تغيير جنسيته الرياضية بما أنه سبق له حمل قميص الديكة في الفئات السنية.

ويأتي تغير موقف أوليز بعد أن تأكد بأنه لن يكون قادرا على تمثيل المنتخب الفرنسي الأول في ظل النجوم الذين يمتلكهم المدرب ديديه ديشان، ولهذا فان اللعب مع الخضر يعتبر بالنسبة إليه خيارا منطقيا، مع الأخذ بعين الاعتبار أيضا بأن الاتحاد النيجيري لكرة القدم قد دخل على الخط مؤخرا لإقناعه بما أنه يملك جنسية نيجيرية أيضا، إلا أن الفاف على ما يبدو تقدمت بخطوات أكبر نحو اللاعب خاصة مع قدوم الرئيس الجديد وليد صادي.

عماد.ب